استثمار

التعويم واختلاف المواسم يضاعفان أسعار حملة أجازتك فى مصر

مصر للطيران تستهدف بيع أكثر من 6000 برنامج خلال 3 شهور كتبت – هاجر عمران و دعاء محمود:  أطلقت شركة مصر للطيران أمس، برامج الشتاء ضمن حملة « أجازتك فى مصر»،بأسعار تبدأ من 2199 جنيه، بزيادة %100 عن الحملة التى تم إطلاقها فى يوليو الماضى، على يشمل السعر السفر والإقامة فى فنادق

شارك الخبر مع أصدقائك

مصر للطيران تستهدف بيع أكثر من 6000 برنامج خلال 3 شهور

كتبت – هاجر عمران و دعاء محمود: 

أطلقت شركة مصر للطيران أمس، برامج الشتاء ضمن حملة « أجازتك فى مصر»،بأسعار تبدأ من 2199 جنيه، بزيادة %100 عن الحملة التى تم إطلاقها فى يوليو الماضى، على يشمل السعر السفر والإقامة فى فنادق 4 نجوم، لمدة 3 ليال، أو 4 أيام، بالمدن السياحية.

قال مصدر مسئول بالشركة القابضة «مصر للطيران»، إن فارق السعر فى البرامج الصيفية، والشتوية فى «أجازتك فى مصر» يرجع إلى عدة عوامل، منها اختلاف الموسم، خاصة وأن الفترة الحالية تشهد الاحتفال بأعياد الميلاد، كما أن أسعار تذاكر الطيران ارتفعت بعد تحرير سعر الصرف فى 3 نوفمبر الماضى.

وأعلنت «مصر للطيران»، عن إطلاق برامج سياحية متكاملة تشمل الطيران والإقامة، لمدن شرم الشيخ والغردقة، والأقصر، وأسوان، بأسعار تنافسية تبدأ من 2199 جنيهاً، بفنادق 4 نجوم، ضمن «أجازتك فى مصر».

تشمل الإقامة 4 أيام و3 ليال، بالإضافة إلى برامج فنادق 5 نجوم بسعر 2399 جنيهاً، بدءاً من يناير القادم، وحتى مارس2017.

وكانت الشركة قد طرحت أسعاراً تنافسية على تذاكر السفر فقط إلى شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، تبدأ من 650 جنيهاً للاتجاه الواحد، و1250 جنيهاً، للذهاب والعودة، شاملة الرسوم والضرائب، خلال الفترة القليلة الماضية.

وأكد المصدر أن الشركة تستهدف بيع أكثر من 6000 برنامج ضمن «أجازتك فى مصر» خلال 3 شهور، هى مدة البرنامج الشتوى من يناير إلى مارس 2017، مشددا على أن الأسعار الحالية جيدة للعملاء.

من جهته، أكد وجدى الكردانى،رئيس مجموعة «تيفولى» للسياحة، أن تنفيذ «أجازتك فى مصر» يسهم فى تنشيط حركة السياحة الداخلية، ويشجع المصريين على زيارة المقاصد السياحية، بالإضافة إلى تحسين إيرادات الفنادق بعد أعياد رأس السنة.

شارك الخبر مع أصدقائك