عقـــارات

«التعمير والإسكان» ينضم لقائمة الرعاة لبطولة كأس الأمم الإفريقية

انضمام بنك التعمير والإسكان إلى قائمة الرعاة الرسميين لبطولة كأس الأمم الافريقية توتال 2019 لصبح البنك الرسمي الحصري للبطولة.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن حسن غانم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، عن انضمام البنك إلى قائمة الرعاة الرسميين لبطولة كأس الأمم الإفريقية توتال 2019، ليصبح بذلك البنك الرسمي الحصري للبطولة.

وأعرب غانم، في بيان صادر، اليوم الخميس، عن سعادته البالغة برعاية بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف: “نفتخر بأن نكون أول بنك محلي يرعي رسميًا واحدة من أهم البطولات كرة القدم الدولية، التي تقام على أرض مصر بعد غياب 13 عامًا”.

وأضاف أن هذه الرعاية تأتي في إطار تشجيع المنتخب المصري والرياضة المحلية والدولية بشكل عام، ما يؤكد دور البنك الريادي في كافة الأنشطة المجتمعية، ودوره الهام كأحد أهم المؤسسات المالية في مصر.

وأكد غانم أن البنك يلعب دورًا حيويًا منذ إنشاؤه منذ 40 عامًا في المجتمع، وساهم على تطوير النشاط العمراني وتوفير وتمويل وحدات سكنية تناسب احتياجات كافة شرائح المجتمع ومع التطور المستمر في القطاع المصرفي محليًا وعالميًا، فقد استطاع أن يواكب بل وينافس هذا التطور السريع والمستمر ليصبح وفي فترة قصيرة من أفضل البنوك المصرية من حيث كفاءة الأداء المصرفي مستهدفًا خلال الفترة القادمة أن يكون من أكبر 10 بنوك تجارية في السوق المصرفية المصرية.

وأوضح أنه مع بدء فعاليات البطولة سيكون هناك جناح للبنك بجميع الملاعب التي ستقام عليها المباريات، ويتمكن الجمهور من خلال هذه الاجنحة من الدخول في عدد من المسابقات والألعاب ذات الجوائز المختلفة (تذاكر حضور المباريات – تي شيرتات وشنط رياضية وغيرها من الجوائز القيمة).

كما يوفر من خلال تواجده في العديد من الأماكن طوال فترة البطولة إمكانية تفعيل تطبيق فلوسي فون، واستخراج كارت ميزة مجانًا، واستخدامه في الحال مع توافر ماكينات POS وATM.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »