عقـــارات

«التعمير» تموّل 13 ألف حالة في المشروع القومي للإسكان

تلقت شركة التعمير للتمويل العقاري يوم الخميس الماضي، موافقة رسمية من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة علي قيام الشركة بإتاحة التمويل لنحو 13 ألف عميل من المتقدمين للاستفادة من المشروع القومي للاسكان، في مدينتي 6 اكتوبر والشيخ زايد.   وقدر مجد…

شارك الخبر مع أصدقائك

تلقت شركة التعمير للتمويل العقاري يوم الخميس الماضي، موافقة رسمية من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة علي قيام الشركة بإتاحة التمويل لنحو 13 ألف عميل من المتقدمين للاستفادة من المشروع القومي للاسكان، في مدينتي 6 اكتوبر والشيخ زايد.
 
وقدر مجد الدين ابراهيم رئيس شركة التعمير، قيمة التمويل الذي ستتيحه الشركة لهذا العدد من العملاء بأنه يتراوح بين250  و 300 مليون جنيه.
 
تدعم الحكومة الفرد بـ15  ألف جنيه ويسدد 5 آلاف جنيه كدفعة مقدمة، علي ان توفر الشركة باقي ثمن الوحدة وهو 30 الف جنيه، ولا يزيد القسط علي %25 من دخل العميل وفقا للقانون المنظم للنشاط، يبدأ القسط بنحو 160 جنيها يزداد بنسبة %7 سنويا طبقا لما جاء في البرنامج الانتخابي للرئيس.
 
ومن المقرر ان تعقد لجنة من الشركة وهيئة المجتمعات اول اجتماعاتها قريبا للاتفاق علي تفاصيل المشروع، وكيفية ربط التمويل المقدم من الشركة ببرنامج التنفيذ، والآلية التي سيتم بمقتضاها مقابلة هذا العدد الضخم للتعرف علي امكانياتهم وتحديد قيمة القرض المطلوب.
 
بلغ رأسمال شركة التعمير المدفوع حاليا 320 مليون جنيه من المنتظر ان يصل الي نحو 400 مليون جنيه خلال عام بعد استكمال المساهمين خلال عام نسبة %50 المتبقية من حصصهم في الزيادة التي اجريت مؤخرا.
 
وتبدأ الشركة في يونيو المقبل طرح العرض الجديد الذي تقدمه للشباب الذين لا تزيد اعمارهم علي 35 عاما، بخفض العائد علي التمويل الذي يحصلون عليه الي %12، يستمر هذا العرض ساريا حتي نهاية سبتمبر القادم، علي الا تزيد قيمة التمويل عن 250 الف جنيه وما يزيد علي هذه القيمة يحسب العائد عليه بنسبة %13.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »