لايف

«التعليم» تشرح كيفية إعداد المشروع البحثي لصفوف النقل (فيديو)

يمكن للطالب البحث عن عناصر المشروع من خلال المكتبة الرقمية أو الكتاب المدرسي أو القنوات التعليمية، أو أي مصادر أخري متاحة

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن كيفية إعداد المشروع البحثي لصفوف النقل (في الصفوف الدراسية من الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادي) ، والذي يعد أساسيًا للانتقال إلى السنة التعليمية التالية.

وتضمن فيديو وزارة التربية والتعليم عدة نقاط منها إن موضوع المشروع البحثي، متعدد التخصصات، ليغطي كل المواد في السنة الدراسية.

وستقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان يوم 9 إبريل الحالي عن قائمة موضوعات البحثية لكل سنة دراسية، ويختار الطالب مشروعًا واحدًا ينفذه منفردًا أو مع مجموعة من اصدقائة بحد أقصى 5 طلاب.

ويوضح الفيديو إنه يمكن للطالب البحث عن عناصر المشروع من خلال المكتبة الرقمية أو الكتاب المدرسي أو القنوات التعليمية، أو أي مصادر أخري متاحة.

وأوضح الفيديو أنه سيتم الإعلان عن جدول المشروعات البحثية لكل سنة دراسية يوم الخميس المقبل 9 إبريل.

ويجب أن يضمن المشروع البحثي العنوان، الرقمي التعريفي الخاص بالطالب، وكذلك الأرقام التعريفية الخاصة بمجموع الطلاب المشاركين في المشروع، ثم المقدمة، وعناصر المشروع (من خلال عملية البحث) ، ونتائج البحث وملاحظات الطالب، وكذلك المصادر المستخدمة للحصول على المعلومات.

فيديو توضحي لكيفية عمل المشروع البحثي

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »