«التعليم العالي» تنفي تأجيل الدراسة بالجامعات

رفع درجة الاستعداد القصوى باللجنة المركزي لترصد الوبائيات بالمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية

«التعليم العالي» تنفي تأجيل الدراسة بالجامعات
جهاد سالم

جهاد سالم

4:02 م, الأثنين, 3 فبراير 20

نفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، صحة الأخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تأجيل الدراسة في الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2019-2020.

وأكدت الوزارة أنه لا نيه لتأجيل الدراسة للفصل الدراسي الثاني، الذي سيبدأ في موعده المعلن عنه ضمن الخريطة الزمنية للعام الجامعي 2019 / 2020 يوم السبت المقبل الموافق 8 فبراير 2020.

التعليم العالي ترفع الاستعداد بلجنة ترصد الوبائيات

وأوضحت ” التعليم العالي ” أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى باللجنة المركزية لترصد الوبائيات بالمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، والتأكد من تفعيل خطة المجلس في الترصد الوبائي، ومتابعة جميع المترددين على المستشفيات الجامعية من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والمواطنين، بالإضافة إلى التنسيق الفوري مع قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة والسكان، وذلك للحفاظ على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب .

وتهيب الوزارة بمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق وتؤدي إلي إثارة البلبلة بين صفوف المواطنين.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد نفت أيضا اليوم تأجيل الدراسة للفصل الدراسي الثاني والتى ستبدأ السبت المقبل.