Loading...

التعرف على 14 قتيلا من ضحايا حادث طائرة لاو ايرلاينز

Loading...

التعرف على 14 قتيلا من ضحايا حادث طائرة لاو ايرلاينز
جريدة المال

المال - خاص

2:13 ص, الأحد, 20 أكتوبر 13

أ ف ب:

أمكن التعرف إلى 14 من ضحايا حادث تعرضت له طائرة الأربعاء فى لاوس، بين 30 من جثث 49 من ركابها الذين كانت تقلهم، كما أعلنت السبت شركة لاو ايرلاينز الجوية، وتواصلت عمليات البحث عن الجثث السبت للعثور فى مياه نهر ميكونج على الضحايا الآخرين ومنهم عدد كبير من الأجانب ولاسيما فرنسيون.

وقد تحطمت الأربعاء طائرة اى. تى. ار 72-600 لشركة لاوس الرسمية التى كانت تقوم برحلة بين فينتيان العاصمة وباكسى (جنوب)، ويتعين على رجال الإنقاذ أن يواجهوا السبت مزيدا من التيارات القوية التى جرفت جثث بعض الضحايا كيلومترات.

 ومن الأشخاص الذين تم التعرف إلى هوياتهم أستراليان وقائد الطائرة الكمبودى وعدد كبير من أفراد الطاقم، وتقدم تايلاند مساعدة تقنية مهمة ميدانية، فيما تفتقد السلطات فى لاوس إلى الوسائل، ويسود الاعتقاد أن الحادث نجم عن ظروف مناخية وصفتها الشركة الجوية بأنها “صعبة للغاية” بسبب الإعصار النارى.

وتفيد اللائحة الأخيرة الرسمية للمسافرين، أن الطائرة كانت تقل 16 من لاوس وسبعة فرنسيين وستة أستراليين وخمسة تايلانديين وثلاثة كوريين جنوبيين وثلاثة فيتناميين وأمريكيا وصينيا وتايوانيا، وأوضحت شركة اى. تى. ار الفرنسية الايطالية أنها سلمت فى مارس هذه الطائرة 72-600 ذات المحركين والتى تتسع لـ68 إلى 74 مقعدا.

 

جريدة المال

المال - خاص

2:13 ص, الأحد, 20 أكتوبر 13