ثقافة وفنون

فعاليات حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.. أهم فقرات التوك شو الليلة

تقدم بوابة المال أهم فقرات التوك شو الليلة وعلى رأسها التعديلات الدستورية وفعاليات حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

شارك الخبر مع أصدقائك

رحاب صبحى:

التعديلات الدستورية فى “الحياة اليوم”

يناقش برنامج “الحياة اليوم” فى الثامنة مساءً على قناة الحياة ملف الحوار المجتمعى حول التعديلات الدستورية بمجلس النواب، ويكشف عن أهمية التعديلات الدستورية فى ظل الظروف الاستثنائية التى تعيشها مصر، كما يكشف عن رأيه فى اقتراح عودة مجلس الشورى فى ثوبه الجديد “مجلس الشيوخ”، ويتحدث فى هذا الموضوع الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، البرنامج تقديم لبنى عسل وخالد أبوبكر.

سائق تاكسى لتوصيل مرضى السرطان مجانًا فى “كلام ستات”

على ON E

يستضيف برنامج “كلام ستات ” على قناة  ON E   فى الثامنة مساءً الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانات نهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى، ويناقش البرنامج قصة السائق التاكسى الذى وهب عمله لتوصيل مرضى السرطان مجاناً ليتحدث عن ما يحدث من مواقف وما يقدمه لهم من مساعدات.

محمود العسيلى فى “حفلة 11 ” على  ON E

تستضيف الإعلامية سمر يسرى فى برنامجها “حفلة 11 ” على قناة  ON E الفنان محمود العسيلى فى الحادية عشر مساءً، وفى الفقرة الثانية يستضيف البرنامج الفنانين أنور الكمونى وشريف الوسيمى ومرزى العدل.

فعاليات حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية على الحياة

فى “عين”

يقدم برنامج “عين” على قناة الحياة فى الحادية عشرة مساءً، حلقة خاصة للحديث عن فعاليات حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية فى دورته الثامنة التى حققت نجاحا كبيرًا.

وتشهد الحلقة لقاءات تجريها المذيعة شيرين سليمان من معبد الكرنك مع النجمة  لبلبة والمنتجة درة بوشوشة اللتين كرمهما المهرجان، بالإضافة إلى لقاءات مع ضيوف الشرف، ومنهم النجمة إلهام شاهين وصبري فواز وأحمد عبدالله محمود، والمخرجة عزة الحسينى مدير المهرجان، والمخرج الكبير سمير سيف عضو لجنة التحكيم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »