استثمار

التضامن : تواضروس يتسلم أرقام شيكات ضحايا “داعش”

التضامن : تواضروس يتسلم أرقام شيكات ضحايا "داعش"

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص:

أكدت غادة والي زيرة التضامن الاجتماعي  أن الشعب المصري سيظل صفا واحدا ضد شرورالارهاب والتطرف الذى لن ينال من وحدتهم أويخدش سبيكتهم الاجتماعية،  جاءت  تصريحات وزيرة التضامن، خلال استقبال البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية لها في ذكرى الأربعين لتأبين الشهداء المصريين في ليبيا.

كما سلمت الوزيرة للبابا تواضروس أرقام الشيكات الخاصة بالمعاشات الاستثنائية التي سيتم صرفها لأسر الشهداء في المنيا بعد استخراج اعلان الوراثة الخاص بكل منها تنفيذا لقرار مجلس الوزراء في هذا الشأن.

 وكانت الوزارة قد صرفت في الشهر الماضي إعانة مالية مؤقتة لجميع أسر الشهداءالمصريين في ليبيا كما قامت بإجراء بحث اجتماعي لكل اسرة.

ووجهت الوزيرة بسرعة إنهاء الإجراءات مؤكدة أنه لايمكن للمساعدات أوالمعاشات مهما بلغت قيمتها أن تعوض أي أسرة عن فقد أحد أبنائها، وإنما هى بمثابة معاونة لمواجهة أعباء الحياة.

كانت الوزيرة قد توجهت إلى قرية العور بمحافظة المنيا لتأدية واجب العزاء، لأهالى القرية التى فقدت 14 ابنا من أبنائها، ضمن وفد بقيادة رئيس الوزراء إبراهيم محلب و 6 وزراء ومحافظ المنيا، وقام رئيس الوزراء والوزيرة بزيارة بعض الأسر فى منازلهم للتخفيف عن الأمهات والأرامل، وأعلنت عن قيام الدولة ببناء كنيسة باسم الشهداء.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »