بنـــوك

التضامن: بنك ناصر يطرح أوعية ادخارية جديدة

المال - خاصأعلنت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، اليوم الجمعة، أن البنك طرح أوعية إدخارية جديدة للأفراد الطبيعيين في صورة وديعة لمدة ثلاث وخمس سنوات بدورية صرف متعدده لضمان تلبية احتياجات كافة العملاء. وأضافت والي، أن البنك لا يقتصر دوره على

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

أعلنت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، اليوم الجمعة، أن البنك طرح أوعية إدخارية جديدة للأفراد الطبيعيين في صورة وديعة لمدة ثلاث وخمس سنوات بدورية صرف متعدده لضمان تلبية احتياجات كافة العملاء. 

وأضافت والي، أن البنك لا يقتصر دوره على تقديم الخدمات الاجتماعية التي تستهدف توسيع قاعدة التكافل الاجتماعي، وإنما يعمل على طرح العديد من المنتجات المصرفية والاستثمارية المختلفة والتي يحقق منها أرباحًا تستطيع أن تسهم في تحقيق الجانب الاجتماعي التكافلي. 

وقالت إن قرار استحداث هذه الودائع جاء في إطار حرص البنك على تنفيذ السياسات الاقتصادية التي تعمل على دفع قاطرة النمو الاقتصادي، وبما يحقق مصالح العملاء وجذب معاملات شرائح جديدة لم تكن تتعامل مع البنوك من قبل في إطار تنفيذ سياسة الشمول المالي التي تنتهجها الدولة.

وأشار الدكتور شريف فاروق، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك، إلى أن الودائع هي أحد الأوعية الادخارية التي تهم قاعدة كبيرة من العملاء، وطرح باقة متنوعة من الودائع حتى يكون للعميل حرية الاختيار بين مدد الودائع المختلفة، منها ودائع 3 سنوات بعائد شهري 14.25 %، وودائع بعائد ربع سنوي 14.5%، إضافة إلى ودائع لأجل 5 سنوات بعائد ربع سنوي 15.5%، وآخر سنوي 16%، وجميع الودائع تكون تحت التسوية حسب ما يتم تحقيقه من أرباح فعلية وفقًا للشريعة الإسلامية.
 
وأضاف فاروق إمكانية الحصول على تسهيلات ائتمانية بنسبة تصل إلى 80% من قيمة الشهادة، كما يمكن استرداد قيمة الشهادة بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها.

وأكد فاروق أن البنك قد سبق وأتاح عددا من الودائع الاستثمارية الأخرى ومنها وديعة المصريين كوعاء ادخاري للأفراد الطبيعيين مدتها ثلاث سنوات بعائد 14.5% تحت التسوية، وطرح شهادة  “رد الجميل” لكبار السن بعائد 17% لمدة سنة بدورية صرف سنويًا.

شارك الخبر مع أصدقائك