سيـــاســة

“التشريعي الفلسطيني” يطالب قمة الدوحة بخطوات جادة لوقف الإنتهاكات الإسرائيلية للأقصى

غزة - أ ش أ: دعا المجلس التشريعي الفلسطيني اليوم المشاركين في القمة العربية المنعقدة في العاصمة القطرية الدوحة حاليا، إلى اتخاذ خطوات جادة لوقف الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة للقدس والمسجد الأقصى . وقال نائب رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني الدكتور أحمد…

شارك الخبر مع أصدقائك

غزة – أ ش أ:
دعا المجلس التشريعي الفلسطيني اليوم المشاركين في القمة العربية المنعقدة في العاصمة القطرية الدوحة حاليا، إلى اتخاذ خطوات جادة لوقف الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة للقدس والمسجد الأقصى .

وقال نائب رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني الدكتور أحمد بحر – في تصريح له اليوم الثلاثاء – إنه “على القمة العربية أن تتخذ قرارات حقيقية ترقى إلى مستوى المخاطرالتى يتعرض الأقصى لها ، والعمل الجاد على حمايته من المتطرفين الإسرائيليين “.

وأدان بحر عزم، نائب رئيس الكنيست الإسرائيلي موشيه فيجلين اقتحام باحات المسجد الأقصى غدا الأربعاء، احتفاء بالبدء بمراسيم ما يسمى عيد الفصح عند اليهود ، مؤكدا أن هذا يتطلب التدخل العاجل لوقف هذه الممارسات الإسرائيلية التي تمس بالمسلمين جميعا .

وبحسب مؤسسة الأقصى للوقف والتراث ، فقد دعا موشيه فيجلين نائب رئيس الكنيست الإسرائيلي إلى اقتحام للأقصى غدا بمناسبة عيد الفصح، وأضافت أن فيجلين دعا إلى المشاركة بالصعود الاحتفالي إلى جبل المعبد بهدف إقامة شعيرة الصعود والتبرك غدا حسب المعتقدات الإسرائيلية .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »