Loading...

«التشخيص المتكاملة» تفتتح المركز الخامس للبرج سكان للأشعة في الشيخ زايد

تجهيز البرج سكان بأحدث تقنيات الأشعة التشخيصية في مصر

«التشخيص المتكاملة» تفتتح المركز الخامس للبرج سكان للأشعة في الشيخ زايد
منى عبدالباري

منى عبدالباري

10:33 م, الخميس, 17 مارس 22

أعلنت شركة التشخيص المتكاملة “IDH” المالكة لشركات البرج سكان في مصر وفروعها الممتدة في الأردن والسودان ونيجيريا عن افتتاح المركز الخامس للبرج سكان للأشعة بكابيتال بيزنس بارك- مدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر، وهو ما يساهم في الانتشار الجغرافي لخدمات الأشعة التشخيصية للمرضى والتيسير عليهم.

ويوفرمركز البرج سكان الجديد في مدينة السادس من أكتوبر، باقة متكاملة من خدمات الأشعة التشخيصية، خاصة للسيدات وذلك في مجال فحوصات الكشف المبكر عن الأورام وسرطان الثدي بالأشعة ووحدة قياس كثافة العظام وغيرها من الفحوصات مثل الموجات فوق الصوتية ثلاثية الأبعاد ورباعية الأبعاد المستخدمة في طب النساء والتوليد.

وتم تجهيز البرج سكان بأحدث تقنيات الأشعة التشخيصية في مصر حيث ستشمل الخدمات المقدمة علي أشعة الرنين المغناطيسي (MRI)، والأشعة المقطعية متعددة المقاطع (CT)، والفحص الذري البوزيتروني (PET-CT) والمسح الذرى (Gamma Camera) والأشعة السينية والفحص باستخدام مواد التباين (X-ray)، وأشعة الموجات فوق الصوتية على الجسم والقلب (الإيكو)، ورسم القلب (ECG) العادي وبالمجهود، رسم المخ الكهربائي (EEG) ، ورسم العضلات (EMG).

إضافة إلى الأشعة البانورامية لفحص الفكين والأسنان وغيرها من الخدمات التي تشمل الأشعة التداخلية ويضم الفرع الجديد نخبة من الاستشاريين الخبراء في مختلف تخصصات الأشعة التشخيصية في مصر الذى يثمر عن تزويد العملاء بتقارير أشعة تشخيصية على أعلى مستويات الدقة بما يلائم السمعة والمكانة القوية التي تنفرد بها IDH في السوق المصرية.

وسوف يستفيد الفرع من القدرات التكنولوجية والرقمية التي تتمتع بها الشركة وذلك عبر توفير إمكانية حصول العملاء على النتائج خلال 24 ساعة من إجراء الإختبار عن طريق رسالة نصية علي الهاتف أو زيارة الموقع الإلكتروني أو الحساب المخصص على تطبيق الواتساب.

ودخلت العلامة التجارية البرج سكان إلى قطاع الأشعة التشخيصية عام 2018 وذلك بناء على الاحتياج والطلب المتزايد من المرضى على هذا القطاع وإستثمارا للثقة فى العلامة التجارية للبرج ولدى شركة (IDH) عندما قامت الشركة بافتتاح الفرع الأول لها بالمهندسين وتوالى افتتاح الفروع حتى وصلنا اليوم لافتتاح الفرع الخامس وروعى فى إختيار المواقع أن تغطى مناطق شرق وغرب ووسط العاصمة للتسهيل على المواطنين وللبرج سكان فروع بالمهندسين – شبرا – مصر الجديدة – الشيخ زايد –الهرم وفيصل.

وتعليقًا على افتتاح الفرع الجديد أعرب الدكتور أحمد وفائي، أستاذ الأشعة بالقصر العيني، جامعة القاهرة وزميل الكلية البريطانية لأطباء الأشعة، ومدير مراكز البرج سكان، عن سعادته بإفتتاح الفرع الخامس لمركز البرج سكان، والذي سيساهم في تحقيق رؤية الشركة الهادفة إلى التوسع ببصمتها الجغرافية من أجل توفير خدماتها فائقة الجودة لقاعدة أكبر من العملاء.

واستعرض الدكتور أحمد وفائي خلال الاحتفالية التى حضرها لفيف من كبار أطباء العيادات والشركات في مصر رؤية ورسالة المركز، وكذلك الوسائل الحديثة المستخدمة والخدمات في مجال الأشعة.

وجدير بالذكر أنه منذ انطلاق أول فرع لمركز البرج سكان عام 2018، قامت شركة التشخيص المتكاملة القابضة (IDH) بضخ إستثمارات تربو على 250 مليون جنيه، وقد أثمر ذلك عن نجاح المركز في تنمية نتائجه المالية والتشغيلية بشكل ملحوظ. وخلال عام 2021، حققت إيرادات مركز البرج سكان نمو بلغ 80% عن العام الماضى وزيادة فى معدل أعداد المرضى وبالتساوى مع الزيادة فى عدد الفحوصات بنسبة بلغت 70% عن العام الماضى حيث إستقبلت الفروع أكثر من 60 ألف مريض وباجمالى فحوصات بلغ حوالى 80 ألف فحص خلال عام 2021 وسوف تساهم هذه الفروع الجديدة في تعزيز علامة البرج سكان بالسوق المصرية وتغطية أكبر عدد من الاحتياجات.

ويأتي إطلاق فرع البرج سكان الجديد ضمن استراتيجية النمو التي تتبناها الشركة، والتي قامت في إطارها بالتوسع فى خدمات الأشعة خلال السنوات الماضية لتلبية معدلات الطلب المرتفعة على تلك الخدمات بالسوق المصرية، ولدى البرج سكان خطة طموحة لافتتاح 3 فروع جديدة على الأقل خلال عام 2022.