بنـــوك

التجاري وفا بنك إيجيبت يفتتح 6 فروع في عدة محافظات

خطة للوصول بشبكة الفروع الى 150 فرعا خلال السنوات الخمس المقبلة

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن التجاري وفا بنك إيجيبت خلال الاحتفال بافتتاح فرع البنك الجديد بكارجو مول في الشيخ زايد عن افتتاح 6 فروع في كل من محافظات القاهرة والجيزة والدقهلية والمنيا، كما قام البنك بتوسيع وتجديد أحد أهم فروعه بمدينة المحلة الكبرى والانتقال إلى مقر جديد بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة والانتقال إلى مقر جديد بالزمالك.

حضر احتفال الفروع نخبة من كبار مسؤولي البنك تترأسهم، هلا صقر العضو المنتدب بالتجاري وفا بنك إيجيبت، بالإضافة إلى كبار العملاء بالبنك.

أهم خطوات الحكومة المصرية للشمول المالي

أضافت فى بيان، الخميس، نبذل قصارى جهدنا من أجل الخروج بمنتجات وخدمات بنكية متميزة تسهم بصورة مؤثرة في تحقيق رضاء العملاء وجذب عملاء جدد”.

صرحت هلا صقر، العضو المنتدب للتجاري وفا بنك إيجيبت، سعداء بخطواتنا الفعلية نحو تحقيق استراتيجية البنك التوسعية، وفخورون بالتوسع والتقدم الذي نحرزه في السوق المصرية منذ بدايتنا.

وتابعت: أن استراتيجية البنك تسهم في تحقيق الشمول المالي الذي يعد واحدًا من أهم أولويات الحكومة المصرية والبنك المركزي المصري لما له من دور إيجابي في تحقيق النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة.

وأكد عبدالرفيع الهاشمي– رئيس قطاع التجزئة والأعمال المصرفية: “نحرص على تقديم تجربة بنكية فريدة انطلاقًا من انتمائنا إلى مجموعة عريقة تقدم أفضل الخدمات لعملائها في جميع الأسواق التي تعمل بها”.

وأضاف: “نتواجد حاليا في 17 محافظة ونعمل على تطبيق استراتيجية البنك التوسعية تدريجيا خلال الخمس سنوات القادمة، وقد قمنا بفتح ستة فروع خلال الربع الأول من هذه السنة، وسيتم الإعلان عن المزيد من الافتتاحات خلال العام الجاري”.

يأتي افتتاح التجاري وفا بنك إيجيبت لفروعه الستة الجديدة متماشيا مع استراتيجية البنك التوسعية، والتي تهدف إلى تقديم خدمات بنكية ومصرفية متكاملة لعملائه أينما كانوا، بالإضافة إلى توسيع دائرة نشاطه والوصول إلى أكبر عدد من العملاء وهو ما يساهم في تحقيق استراتيجية البنك وخططه للنمو في السوق المصرفية المصرية، والتي يطمح من خلالها أن يصبح واحدا من أفضل 10 بنوك في مصر بحلول عام 2022.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »