بنـــوك

«التجاري الدولي» و«دلتا مصر للمدفوعات» يقدمان أول طريقة دفع إلكترونية لشحن كروت عداد الكهرباء

وسيتم الدفع من خلال تطبيقي سهل والمحفظة الذكية

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن البنك التجاري الدولي توقيع اتفاقية مع شركة دلتا مصر للمدفوعات، الشركة الرائدة المتخصصة في مجال المدفوعات؛ بهدف تمكين عملاء المحفظة الذكية من CIB من شحن عدادات الكهرباء مسبقة الدفع ودفع فواتير الكهرباء من خلال تطبيق سهل على الهاتف المحمول.

تطبيق سهل يتيح للمواطنين شحن عداد الكهرباء مسبق الدفع عبر أي هاتف محمول يدعم تكنولوجيا NFC التي تسمح بالتواصل اللاسلكي قريب المدى، بالإضافة إلى خدمة سداد فواتير الكهرباء.

 ويتيح التطبيق أيضًا للمواطنين معرفة قيمة استهلاكهم في الشهور المختلفة، ومعرفة الشهور التي يزيد أو يقل فيها معدل الاستهلاك.

اقرأ أيضا  سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 27 - 10 - 2020 بالبنوك المصرية

جدير بالذكر أن هذه الخدمة هي الأُولى من نوعها بين مقدمي المحافظ الإلكترونية في مصر لشحن عداد الكهرباء مسبق الدفع، وهي متاحة حاليًّا فقط لعدادات شركة جلوبال ترونكس والهواتف وبطاقات الكهرباء التي تعمل بها خاصية NFC.

فرج: طريقة الدفع الجديدة الأولى من نوعها في مصر

في هذا السياق صرح محمد فرج، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات بالبنك التجاري الدولي- مصر: ”أنه من خلال الشراكات الهامة مع شركات رائدة مثل شركة دلتا مصر للمدفوعات، نستطيع بنجاح تقديم خدمات مبتكرة ومتعددة لعملائنا الحاليين والجدد كي نعزز تجاربهم في استخدام المحفظة الذكية من CIB”.

اقرأ أيضا  البورصة المصرية تتجاوز صدمة البنك التجارى الدولى وتفتتح على صعود هادئ

وتتيح هذه الشراكة لعملاء المحفظة الذكية من CIB طريقة دفع جديدة؛ وهي تعتبر الأولى من نوعها بين مقدمي المحافظ الإلكترونية في مصر والتي ستمكّن العملاء من شحن كارت الكهرباء مسبق الدفع بكل سهولة من خلال تطبيق سهل.

وقام البنك، خلال الفترة الماضية، باتخاذ كل الإجراءات لتوفير تجربة بنكية سهلة وآمنة لجميع شرائح المجتمع، عبر توفير أفضل الحلول الرقمية، إلى جانب إلغاء الرسوم والمصروفات على معظم معاملات المحفظة الذكية لمدة 6 شهور، وزيادة الحد الأقصى للمعاملات اليومية إلى 30 ألف جنيه، طبقًا لتعليمات البنك المركزي. بالإضافة إلى ذلك، قام بإطلاق خاصية التسجيل الذاتي برسالة نصية قصيرة على المحفظة الذكية لعملاء البنك وغير عملاء البنك.

اقرأ أيضا  مسئول مصرفي: مصر تستقبل 324 مليون دولار تدفقات نقدية أجنبية في يوم واحد

واستطرد: ”أن المحفظة الذكية من CIB هي المحفظة البنكية الرائدة في مصر بسبب توفير خدمات مبتكرة لعملائنا، وهذا من خلال شراكتنا الاستراتيجية أو من خلال تقديم منتجات تلبي توقعات عملائنا. ومنذ بداية أزمة فيروس كورونا COVID-19 وفي ظل جهودنا المبتكرة وشراكاتنا لتقديم أفضل تجربة رقمية للخدمات المالية، وصل معدل نشاط المحفظة الذكية CIB Smart Wallet إلى 21%، ليمثل بذلك أعلى معدل نشاط في السوق المصري”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »