بنـــوك

التجاري الدولى – مصر تقود حملات للتبرع بالدم

التجاري الدولى - مصر تقود حملات للتبرع بالدم 

شارك الخبر مع أصدقائك

المال-خاص:

أطلقت مؤسسة البنك التجاري الدولي – مصر، سلسلة جديدة من حملات “ثلاثية التأثير” للتبرع بالدم وذلك قبل بداية شهر رمضان الكريم. تهدف الحملة، والتي تُعقد للعام الثالث على التوالي، إلى حث موظفي وعملاء البنك على المشاركة الايجابية والفعّالة في الأعمال الخيرية التي من شأنها إنقاذ حياة آلاف المرضي في مختلف أنحاء الجمهورية، أقيمت خمس حملات في محافظة القاهرة ولأول مرة تم التوسع هذا العام ليضم البرنامج ست أخرى في كل من محافظات دمياط، البحر الاحمر والسويس. 
عُقدت حملات التبرع على مدار أسبوعين في عدد من المقرات الرئيسية للبنك التجاري الدولي – مصر وذلك بالتنسيق مع مؤسسة تكاتف، احدى مبادرات PricewaterhouseCoopers والمركز القومي لخدمات نقل الدم (بنك الدم المصري) والذي يتولى مسئولية تجميع أكياس الدم إلى جانب توزيعها بالمجان على المستشفيات المختلفة في أنحاء متفرقة من الدولة.استطاعت الحملة جمع أكثر من 400 كيس دم، حيث شهدت اقبالا كبيرا من المتطوعين، خاصة بالمناطق التي شاركت لأول مرة من خارج محافظة القاهرة. فلقد ساهم المتطوعون من محافظات دمياط، البحر الأحمر والسويس في التنسيق الجيد وتوفير جميع التسهيلات الممكنة لضمان فاعلية نتائج الحملة.
    
جدير بالذكر، أن منذ انطلاق تلك الحملات في عام 2013، تم جمع أكثر من 1000 كيس دم بالبنك التجاري الدولي – مصر. تهدف مبادرة “التأثير الثلاثي” إلي زيادة عدد المتبرعين بالدم في مصر لثلاثة أضعاف الرقم الحالي. وتمثل حملات التبرع بالدم احدى مبادرات مؤسسة البنك التجاري الدولي والتي تهدف إلى دعم الخدمات الصحية.
 
وتعد مؤسسة البنك التجاري الدولي مؤسسة أهلية غير هادفة للربح مشهرة برقم 588 لسنة 2010، وهي متخصصة في تحسين مستوى الخدمات الصحية للأطفال غير القادرين في مصر، وتعمل المؤسسـة جاهدةً من خلال برامج شاملة للتنمية المستدامة على تعظيم إمكانية الحصول على الرعاية الصحية والترويج للمبادرات المجتمعية الإيجابية الرامية إلى التغيير. ومن خلال تخصيص %1.5 من أرباح البنك التجاري الدولي سنوياً، إضافة إلى تبرعات عملاء وعاملي ومساهمي البنك، تقدم المؤسسة مجهوداتها لأكثر القطاعات احتياجاً للدعم والمساعدة وهما قطاعي الصحة للأطفال من خلال مبادرات متعددة الأوجه، بما في ذلك تجديد وتطوير البنية التحتية للمستشفيات، وشراء المعدات الطبية وتوفير العلاج الجراحي والطبي للأطفال غير القادرين.

شارك الخبر مع أصدقائك