Loading...

«البيك» راع ذهبي لمعرض الامتياز الدولي الخامس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

Loading...

«البيك» راع ذهبي لمعرض الامتياز الدولي الخامس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأحد, 8 أبريل 07

شاركت شركة البيك للأنظمة الغذائية لأول مرة في معرض الامتياز الدولي الخامس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي اقيم في الفترة من3إلي 5 أبريل  الحالي بفندق ماريوت القاهرة و تنظمه جمعية الفرنشايز الدولي. يهدف المعرض إلي إبراز تجربة الامتياز لرجال الأعمال والمستثمرين من كافة أرجاء العالم، وتحديد الشركاء المناسبين وتعيينهم. هذا، وسبق المعرض اجتماع لمجلس الامتياز العالمي، سيعقد في الفترة مابين 3-1 من شهر إبريل في فندق ماريوت القاهرة تشارك فيه أكثر من 30 جمعية دولية متخصصة بالامتياز.

من جهته علق الرئيس التنفيذي لشركة البيك للأنظمة الغذائية قائلاً: “نحن نشارك في حدث كهذا، ولأول مرة في تاريخ الشركة بسبب أهمية السوق المصري كأحد نقاط الانطلاق الرئيسية لشركة البيك إلي العالمية. و كون أن أحد أكبر الجاليات من عملائنا في المملكة العربية السعودية هي الجالية المصرية، فمن المنطق أن نؤكد علي أن السوق المصرية يكون من أوائل الأسواق التي تتواجد فيه خدماتنا.

وأضاف : «ضريبة النجاح كما يعلم الجميع هي التقليد الأعمي الذي قام به البعض من خلال التعديات علي علاماتنا التجارية في العديد من الأسواق العالمية ومنها السوق المصرية والذي أدي إلي تأخير دخولنا السوق المصرية لبعض الوقت. إلا أننا نقدر التطور الباهر في مصر علي نطاق الحماية الفكرية، خصوصا كون مصر عضوا فعالاً في WTO و WIPO ويعتبر حاليا نظام القضاء الخاص في الحماية الفكرية في مصر من أحد رواد حماية الملكية الفكرية في العالم العربي. وهنا أود أن أتقدم بشكري الجزيل لإخواننا السادة القضاة ولمكتب الاستشاري الأستاذ فتحي رجب الذي لم يؤل جهدا في الدفاع عن حقوقنا مما مكننا من القضاء علي هذه التعديات وبالتالي فتحت أمامنا المجال للاستثمار في السوق المصرية». ووصف الرئيس التنفيذي هذا المعرض بأنه حدث دولي يلفت انتباه رجال الأعمال والمستثمرين المهتمين بتوسيع مشاريعهم التجارية من أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و العالم، والذين يبحثون عن فرص الامتياز.

و أضاف الرئيس التنفيذي أن من أحد أهم نتائج انتشار شركة البيك في السوق المصرية ستكون إيجاد فرص وظيفية للآلاف من الشباب و الشابات المصري كون أن الشركة حالياً لديها

أكثر من 2200 عضو فريق يتم تدريبه وبطريقة مستمرة علي

أعلي أسس العمل و النجاح.

ومنذ تأسيس سلسلة مطاعم البيك في العام 1974م من قبل شكور أبو غزالة يرحمه الله، أنشأت شركة البيك  سلسلة متفوقة من مطاعم الوجبات السريعة وصلت إلي 36 مطعماً والتي اشتهرت بقائمة أطعمة تتوفر فيها أعلي مستويات الجودة، وتقدم ضمن أعلي معايير الخدمة بأسعار في متناول الجميع. كما تشارك الشركة للسنة الثامنة علي التوالي في فترة الحج بتوفير مئات الآلاف من الوجبات للحجيج من خلال ثلاثة مطاعم في ثلاثة مواقع مختلفة في منطقة مني بمكة المكرمة يوفر أحدها أكبر طاقة إنتاجية في العالم لمطعم وجبات سريعة تصل إلي 250000 وجبة في اليوم.

الجدير بالذكر أنه ولأكثر من 30 عاما، يعد «البيك» رمزا للوجبات العالية الجودة والخدمة المميزة، في مجال خدمات المطاعم السريعة والمختصة بإعداد وجبات الدجاج والمأكولات البحرية. وإلي جانب كونه جهة تقدم أعلي مستويات الجودة للمستهلكين في المملكة العربية السعودية، فإن «البيك»يعد من الشركات الرائدة في تطوير عدة برامج تعليمية واجتماعية وترفيهية مكرسة لتنمية العقول وملكة الإبداع لدي أبناء وبنات هذا المجتمع.  

جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأحد, 8 أبريل 07