سيــارات

البيئة تتعاون مع الكهرباء لطرح فولكس فاجن الكهربائية 2020

شريف عيسى وأحمد عوض كشف كريم نجار، رئيس مجلس إدارة كيان إيجيبت للتجارة والاستثمار، والمدير التنفيذى للمصرية التجارية وأوتوموتيف -وكلاء سيارات فولكس فاجن وأودى وسكودا وسيات- عن بدء تقديم طرازات فولكس فاجن الكهربائية فى السوق المحلية بحلول 2020، بالتعاون مع وزارتى البيئة والكهرباء. وشدد على ضرور

شارك الخبر مع أصدقائك

شريف عيسى وأحمد عوض

كشف كريم نجار، رئيس مجلس إدارة كيان إيجيبت للتجارة والاستثمار، والمدير التنفيذى للمصرية التجارية وأوتوموتيف -وكلاء سيارات فولكس فاجن وأودى وسكودا وسيات- عن بدء تقديم طرازات فولكس فاجن الكهربائية فى السوق المحلية بحلول 2020، بالتعاون مع وزارتى البيئة والكهرباء.

وشدد على ضرورة توفير البنية التحتية لاستقبال تلك السيارات، تشمل كافة أنحاء الجمهورية، خاصة مع اتساع المساحة الجغرافية.

وأكد على ضرورة البحث عن سبل لرفع مستويات الأمان لمنع تعرض البطاريات للإحتراق مما يهدد سلامة راكبها، علاوة عن رفع مستويات انتاج البطاريات بما يمهد الطريق أمام رفع حجم انتاجها ليتواكب مع الطلب المتزايد.

وطالب نجار بضرورة تهيئة سوق السيارات للانتقال من المركبات التى تعمل بالبنزين إلى السيارات الكهربائية بالكامل، خاصة مع اتجاه مصنعى السيارات للتحول بالكامل لإنتاج المركبات الكهربائية.

وأكد على أن المستقبل سيكون للسيارات الكهربائية، مشيرًا إلى أن رؤية فولكس فاجن العالمية تتضمن تحولها لأكبر مصنع للسيارات الكهربائية بحلول 2030.

وتابع: أن الخطة تتضمن اتجاه فولكس فاجن العالمية لأن يكون لأى سيارة تعمل بالديزيل أو البنزيل بديلًا كهربائيا.

وشدد نجار على ضرورة التفكير فى المستقبل عبر تهيئة البنية التحتية لاستقبال السيارات ذاتية القيادة، مما يقلل معدلات الحوادث.

وطالب بضرورة تعاون الوكلاء مع وزارة البيئة لحل أزمة الموديلات والطرازات المتهالكة، خاصة وأن تعد أحد مصادر تلوث الهواء.

واقترح ضرورة تطبيق معايير الانبعاثات سواء على السيارات المجمعة محليًا، أو المستوردة لتقليل معدلات التلوث.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »