بورصة وشركات

البورصة توافق على نقل المركز الرئيسي لبنك تنمية الصادرات

وافقت لجنة القيد بالبورصة المصرية بجلستها المنعقدة اليوم الأربعاء، على قيد التعديل الخاص بنقل المركز الرئيسي للبنك المصري لتنمية الصادرات والمحل القانوني. ووافقت اللجنة على نقل المقر الرئيسي للبنك من حي المهندسين بالجيزة إلى التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة. ونبهت اللجنة…

شارك الخبر مع أصدقائك

وافقت لجنة القيد بالبورصة المصرية بجلستها المنعقدة اليوم الأربعاء، على قيد التعديل الخاص بنقل المركز الرئيسي للبنك المصري لتنمية الصادرات والمحل القانوني.

ووافقت اللجنة على نقل المقر الرئيسي للبنك من حي المهندسين بالجيزة إلى التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

ونبهت اللجنة على البنك لمراعاة الالتزام مستقبلا بأحكام المادة رقم “26” من قواعد القيد و المادة رقم “26” من الإجراءات التنفيذية لها.

وارتفعت أرباح البنك بنسبة 47.9%  إلى 585.5 مليون جنيه خلال النصف المنتهى ديسمبر مقابل صافي ربح قدره 396 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وارتفع صافي دخل البنك من العائد إلى 896 مليون جنيه خلال الفترة المذكورة مقابل 591.7 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

كما ارتفع صافي الدخل من الأتعاب والعمولات إلى 175.7 مليون جنيه خلال النصف المشار إليه مقابل 137 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وسجل البنك صافي ربح قدره 546 مليون جنيه خلال النصف الأول مقابل 362.7 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »