بورصة وشركات

البورصة توافق على زيادة رأسمال روبكس للبلاستيك

رجب عزالدين وافقت لجنة قيد الأوراق المالية بجلستها المنعقدة، اليوم الأربعاء، على قيد زيادة رأس المال المرخص به لشركة روبكس العالمية لتصنيع البلاستيك والاكريلك من 50 مليون إلى 500 مليون جنيه . كما وافقت اللجنة على قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر للشركة من 50 مليون جنيه إلى 95.5 مليون جنيه، بزيادة ق

شارك الخبر مع أصدقائك

رجب عزالدين

وافقت لجنة قيد الأوراق المالية بجلستها المنعقدة، اليوم الأربعاء، على قيد زيادة رأس المال المرخص به لشركة روبكس العالمية لتصنيع البلاستيك والاكريلك من 50 مليون إلى 500 مليون جنيه .

كما وافقت اللجنة على قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر للشركة من 50 مليون جنيه إلى 95.5 مليون جنيه، بزيادة قدرها 45.5 مليون جنيه، موزعة على 9.1 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 5 جنيه للسهم الواحد .

ونوهت الشركة إلى أن الزيادة مسددة نقدا بمبلغ 10.3 مليون جنيه عن طريق الايداع النقدى بشهادة ايداع بنكية ومبلغ 35.1 مليون جنيه عن طريق الأرصدة الدائنة المستحقة للمساهم “شركة الرتيم للتنمية والتعمير” بجدول قيد الأوراق المالية المصرية “أسهم” ، طبقا لقواعد القيد و الشطب بالبورصة المصرية الصادرة بموجب قرار مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية بتاريخ 22\01\2014 والإجراءات التنفيذية لها وتعديلاتهما.

ومن المقرر إدراج أسهم الشركة بعد قيد الزيادة النقدية على قاعدة البيانات اعتبارا من بداية جلسة تداول الاربعاء المقبل الموافق 28\12\2016 .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »