البورصة توافق على زيادة رأسمال الشرقية إيسترن كومباني

اليوم ينتهى الحق فى توزيع الأسهم المجانية.. والإدراج غدا الخميس رجب عزالدين وافقت لجنة القيد بالبورصة المصرية بجلستها المنعقدة 27 ديسمبر، على قيد زيادة رأسمال شركة الشرقية إيسترن كومباني. وأقرت اللجنة زيادة رأس المال المرخص به للشركة من 1.5 مليار جنيه إلى 3 مليارات جنيه، وكذلك زيادة رأسمال الشر

البورصة توافق على زيادة رأسمال الشرقية إيسترن كومباني
جريدة المال

المال - خاص

11:26 ص, الأربعاء, 11 يناير 17

اليوم ينتهى الحق فى توزيع الأسهم المجانية.. والإدراج غدا الخميس

رجب عزالدين

وافقت لجنة القيد بالبورصة المصرية بجلستها المنعقدة 27 ديسمبر، على قيد زيادة رأسمال شركة الشرقية إيسترن كومباني.

وأقرت اللجنة زيادة رأس المال المرخص به للشركة من 1.5 مليار جنيه إلى 3 مليارات جنيه، وكذلك زيادة رأسمال الشركة المصدر والمدفوع من 750 مليون جنيه إلى 1.5 مليار جنيه بزيادة قدرها 750 مليونًا، موزعة على 50 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 15 جنيها للسهم الواحد (الإصدار الخامس).

ومن المقرر تمويل الزيادة من رصيد الاحتياطي القانوني وفقا للقوائم المالية للشركة عن العام المالي المنتهي في 30 يونيو 2015 علما بأن الحق في التوزيع المجاني يكون لمشتري السهم حتى نهاية جلسة تداول اليوم الأربعاء 11 يناير، بواقع واحد سهم مجانى لكل واحد سهم أصلي.

وسيتم إدارج أسهم الشركة بعد الزيادة المجانية على قاعدة البيانات مع تحديد سعر مرجعى على أسهم الشركة اعتبارا من بداية جلسة تداول الغد الخميس الموافق 12 يناير.

فى سياق متصل، وافقت اللجنة على تصويب اسم الشركة على قاعدة بيانات البورصة ليصبح الشركة “الشرقية إيسترن كومباني”، بدلا من الشركة “الشرقية للدخان – إيسترن كومباني”، ليتطابق مع السجل التجاري للشركة، والمادة الثانية من نظامها الأساسي.

جريدة المال

المال - خاص

11:26 ص, الأربعاء, 11 يناير 17