بورصة وشركات

“البورصة” تمنح “أوراسكوم للانشاء” 15 يوماً لإرسال القوائم المالية

رجب عزالدين

قررت لجنة القيد بالبورصة بجلستها المنعقدة اليوم الثلاثاء، منح كل من شركة اوراسكوم للانشاء والصناعة وشركة نايل سيتي للاستثمار وشركة "العربية لمنتجات الالبان "آراب ديري وشركة ريفا فارما، مهلة 15 يوماً لإرسال القوائم المالية المجمعة عن الفترتين الماليتين المتتاليتين وهما الفترة المالية المنتهية فى 31 مارس 2014 وكذلك الفترة المالية المنتهية فى 30 يونيو 2014 إلى البورصة.

شارك الخبر مع أصدقائك

رجب عزالدين

قررت لجنة القيد بالبورصة بجلستها المنعقدة اليوم الثلاثاء، منح كل من شركة اوراسكوم للانشاء والصناعة وشركة نايل سيتي للاستثمار وشركة “العربية لمنتجات الالبان “آراب ديري وشركة ريفا فارما، مهلة 15 يوماً لإرسال القوائم المالية المجمعة عن الفترتين الماليتين المتتاليتين وهما الفترة المالية المنتهية فى 31 مارس 2014 وكذلك الفترة المالية المنتهية فى 30 يونيو 2014 إلى البورصة.

كانت البورصة قد منحت الشركات الثلاث في وقت سابق مهلة 15 يوماً بدأت في 17 اغسطس الماضي لارسال القوائم المالية عن فترتي الربع الأول والثاني من العام 2014.

يذكر أن البورصة قررت في وقت سابق فرض إلتزام مالى على اوراسكوم للانشاء والصناعة قدره 25 ألف جنيه لعدم التزام الشركة باحكام المادة 39 من قواعد القيد.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »