بورصة وشركات

البورصة تلغى العمليات المنفذة على جلوبال تيلكوم .. لليوم الثانى

الإيقاف بسبب مخالفة الشركة أحكام المادة  321 من اللائحة التنفيذية لقانون سوق رأس المال منى عبدالبارى: قررت إدارة البورصة المصرية إلغاء العمليات المنفذة على سهم جلوبال تيلكوم،اليوم وأمس الثلاثاء، وذلك لليوم الثاني على التوالي، بعدما تم إيقاف العمليات المنفذة على السهم يوم الاثنين. وبحسب ما ن

شارك الخبر مع أصدقائك

الإيقاف بسبب مخالفة الشركة أحكام المادة  321 من اللائحة التنفيذية لقانون سوق رأس المال

منى عبدالبارى:

قررت إدارة البورصة المصرية إلغاء العمليات المنفذة على سهم جلوبال تيلكوم،اليوم وأمس الثلاثاء، وذلك لليوم الثاني على التوالي، بعدما تم إيقاف العمليات المنفذة على السهم يوم الاثنين.

وبحسب ما نشر عبر الموقع الإلكترونى للبورصة اليوم وأمس، تم إيقاف التداولات على السهم بسبب مخالفة الشركة أحكام المادة  321 من اللائحة التنفيذية لقانون سوق رأس المال رقم 95 لسنة 1992. وتنص هذه المادة على “حظر التلاعب مطلقا في أسعار الأوراق المالية، وذلك عبر 15 طريقة أوردتهم اللائحة بالتفصيل”.

ويعد جلوبال تيلكوم رابع أعلى سهم من حيث الوزن النسبي على المؤشر الثلاثيني، ومؤثرا بالسوق، وسجل السهم ارتفاعات بنسبة 3.30%، بحلول الساعة 2.10 من تداولات اليوم الأربعاء، إلى مستوى 7.51 جنيه.

وحقق السهم ارتفاعا كبيرا أمس الثلاثاء، في إطار جلسة قياسية للسوق، حيث أغلق على ارتفاع نسبته 11.3%، بقيمة 7.27 جنيه، محققا أعلى قيم تداول بين أسهم السوق بإجمالي 196.5 مليون جنيه، بكمية 27 مليون سهم.

وأغلق السهم أمس الأول الاثنين مرتفعا بنسبة 10%، عند 6.84 جنيه، محتلا المرتبة الثانية في التداولات بقيمة 246.9 مليون جنيه.

شارك الخبر مع أصدقائك