البورصة تفتح سوق الصققات لاستكمال الشراء الإجباري لأسهم عتاقة

مصطفى طلعت أعلنت إدارة البورصة فتح سوق الصفقات الخاصة "OPR" لتقي أوامر البيع والشراء الخاصة بعرض الوحدة للتنمية الصناعية لإستكمال شراء الكمية المتبقية من أسهم رأسمال شركة مصر الوطنية للصلب-عتاقه. وقالت البورصة، في بيان اليوم الأحد، إن فترة سريان العرض تبدأ من اليوم وحتى نهاية جلسة تداول 30 أبريل

البورصة تفتح سوق الصققات لاستكمال الشراء الإجباري لأسهم عتاقة
جريدة المال

المال - خاص

11:09 ص, الأحد, 23 أبريل 17


مصطفى طلعت

أعلنت إدارة البورصة فتح سوق الصفقات الخاصة “OPR” لتقي أوامر البيع والشراء الخاصة بعرض الوحدة للتنمية الصناعية لإستكمال شراء الكمية المتبقية من أسهم رأسمال شركة مصر الوطنية للصلب-عتاقه.

وقالت البورصة، في بيان اليوم الأحد، إن فترة سريان العرض تبدأ من اليوم وحتى نهاية جلسة تداول 30 أبريل الحالي بسعر 11 جنيهاً للسهم، وأن كمية الاسهم في الصفقة تبلغ 29.1 مليون سهم.

وأشارت البورصة إلى أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN)، وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

وطالبت البورصة شركات السمسرة بمراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة يوم الأحد الموافق 30 أبريل 2017 على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.

وشددت على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.

جدير بالذكر أن الهيئة العامة للرقابة المالية، قد أقرت بنهاية سبتمبر الماضي، عرض الشراء الإجباري المقدم من الوحدة للتنمية الصناعية للاستحواذ على 100% من أسهم مصر عتاقة مقابل 330 مليون جنيه.

جريدة المال

المال - خاص

11:09 ص, الأحد, 23 أبريل 17