Loading...

البورصة تعلن تفاصيل قيد «إنتجريتيد دياجنوستكس» للرعاية الصحية

البورصة المصرية تقر القيد المزدوج لشركة إنتجريتيد دياجنوستكس

البورصة تعلن تفاصيل قيد «إنتجريتيد دياجنوستكس» للرعاية الصحية
رجب عزالدين

رجب عزالدين

3:14 م, الأربعاء, 5 مايو 21

وافقت لجنة القيد فى البورصة المصرية بجلستها المنعقدة 4 مايو الجارى على القيد المزدوج لأسهم شركة إنتجريتيد دياجنوستكس هولدينجز بى إل سى المتخصصة فى الرعاية الصحية والمدرجة فى بورصة لندن.

ويبلغ رأسمال شركة إنتجريتيد دياجنوستكس (منشأه فى جزيرة جيرسى) 150 مليون دولار أمريكي موزع على 600 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 0.25 دولار ‏أمريكي للسهم الواحد.

ومن المقرر إدارج أسهم الشركة بجدول قيد الأوراق المالية الأجنبية (أسهم) بشرط قيام الشركة بنشر ‏تقرير الإفصاح بغرض التداول بعد اعتماده من الهيئة العامة للرقابة المالية قبل بدء التداول على أسهم الشركة فى ‏صحيفتين يوميتين صباحيتين واسعتي الانتشار.

وتتيح قواعد قيد وشطب الأوراق المالية فى البورصة  المصرية إمكانية قيد أسهم الشركة المستوفاة للحد الأدنى للأسهم حرة ‏التداول وعدد المساهمين بدون طرح. ‏

وتلتزم تلك الشركة بموافاة البورصة بتقرير الإفصاح بغرض التداول المعتمد من الهيئة العامة للرقابة المالية لنشره على الموقع الإلكتروني وشاشة الإعلانات بالبورصة المصرية.

إنتجريتيد دياجنوستكس: الرقابة طلبت مستندات مترجمة موثقة من الخارجية

محمد عمران الرقابة المالية
محمد عمران الرقابة المالية

ولا يجرى التعامل على أسهم الشركة خلال فترة القيد وحتى نشر تقرير الإفصاح بغرض التداول المعتمد ‏من الهيئة العامة للرقابة المالية، ويعتبر القيد كأن لم يكن في حالة عدم قيام الشركة بنشر تقرير الإفصاح بغرض التداول ‏المشار إليه خلال المهلة الممنوحة لها من الهيئة ما لم توافق الهيئة على مد هذه المهلة.

كما تلتزم الشركة بالإقرارات ‏والتعهدات المنشورة بتقرير الإفصاح بغرض التداول، وكذلك المقدمة للبورصة والمبينة بعقد تنظيم القيد، مع التزام ‏الشركة باستيفاء كافة المستندات المطلوبة موثقة من الخارجية المصرية مرفق بها ترجمه معتمدة من أحد الجهات ‏الرسمية فى مصر خلال شهرين من تاريخ القيد بالبورصة.

كذلك تلتزم بإرسال كتاب شركة مصر للمقاصة بما يفيد أن ‏المعادل للقيمة الاسمية للسهم تبلغ 3.94 جنيه تقريباً في ضوء الكتاب الوارد من الوكيل القانوني للشركة . ‏

ومن المقرر إدراج أسهم الشركة على قاعدة بيانات البورصة المصرية اعتبارا من 9 مايو الجارى أى بعد مضى 5 أيام عمل من تاريخ نشر إعلان ‏طلب القيد.

وحددت البورصة تصنيف الإدارج فى قطاع الرعاية الصحية والأدوية، كما تم تخصيص رمز للشركة ( IDHC.CA‏ )، على أن يتم تداول أسهم الشركة بالجنيه المصرى.

كذلك من المقرر عرض موقف الشركة على لجنة العمليات لتحديد سعر الفتح وتاريخ بدء التداول على أسهم الشركة ‏بالسوق المفتوح وضوابط التعامل في ضوء ما نص عليه تقرير الإفصاح بعد نشره بصحيفتين يوميتين صباحيتين واسعتى الانتشار وعلى الموقع الإلكترونى وعلى شاشة ‏الإعلانات بالبورصة المصرية.