بورصة وشركات

البورصة الكويتية تغلق منخفضة للأسبوع الثاني على التوالي

صورة - ارشيفية أ ش أ:   ذكر تقرير اقتصادي متخصص أن مؤشرات سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) أغلقت للأسبوع الثاني على التوالي في المنطقة الحمراء.  وقال تقرير شركة (بيان) للاستثمار الصادر اليوم: "إن تعاملات الأسبوع الماضي أنهت التداولات، مسجلة…

شارك الخبر مع أصدقائك


صورة – ارشيفية

أ ش أ:
 
ذكر تقرير اقتصادي متخصص أن مؤشرات سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) أغلقت للأسبوع الثاني على التوالي في المنطقة الحمراء.

 وقال تقرير شركة (بيان) للاستثمار الصادر اليوم: “إن تعاملات الأسبوع الماضي أنهت التداولات، مسجلة خسائر متباينة في ظل استمرار حركة التصحيح التي استهلها السوق منذ بداية الشهر الجاري، والتي أدت إلى تراجع مؤشراته الثلاثة بشكل لافت منذ ذلك الوقت.

 وأرجع التقرير خسائر السوق إلى ضغوط بيعية وعمليات تصريف تعرضت لها العديد من الأسهم في مختلف القطاعات، ولاسيما الأسهم القيادية والثقيلة، ما انعكس سلبا على أداء المؤشرين الوزني و(كويت 15) بشكل خاص، وأشار التقرير إلى أن استمرار موجة البيع التي طالت العديد من الأسهم المدرجة سواء القيادية منها أو الصغيرة وذلك وسط استمرار الأداء المتذبذب الذي يشهده السوق هذه الفترة في ظل نشاط المضاربات السريعة وعمليات جني الأرباح.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »