لايف

البنى الداكن والأسود المائل إلى البنفسجى أكثرها انتشارًا «Dip-dye».. أحدث قصات الخريف

  أكد أيمن صلاح، مصفف شعر، أنه مهما كانت الموضة العالمية إلا أن تقاسيم الوجه ولون البشرة هما ما يحددان الموضة التى نسير عليها فى مصر والوطن العربى، موضحاً أنه ليس كل ما يضعه خبراء الموضة العالميون يتناسب معنا فى…

شارك الخبر مع أصدقائك

 

أكد أيمن صلاح، مصفف شعر، أنه مهما كانت الموضة العالمية إلا أن تقاسيم الوجه ولون البشرة هما ما يحددان الموضة التى نسير عليها فى مصر والوطن العربى، موضحاً أنه ليس كل ما يضعه خبراء الموضة العالميون يتناسب معنا فى مصر نظراً لاختلاف ظروف الجو والبيئة، بالإضافة إلى لون البشرة وطبيعة شعر المرأة التى تختلف تماماً عن السيدات فى أوروبا .

 

وأشار صلاح إلى أن عالم الموضة أصبح غنياً بالتفاصيل والخيارات المتعددة للمرأة عن ذى قبل، حيث تتنوع الألوان والقصات بشكل كبير، موضحاً أن الألوان الداكنة كالبنى والأشقر الداكن، بالإضافة إلى الأحمر والأسود المائل إلى البنفسجى، من أكثر الألوان المتربعة على قمة هذا الخريف .

 

وعن أحدث القصات قال : «الشعر الطويل هو الأكثر رواجاً خاصة الطويل من الخلف والقصير من الأمام » ، مضيفاً أن الأطراف الملونة من الأسفل بدرجة أفتح من لون الشعر التى تعرف بالـ «Dip-dye» هى أحدث صيحات هذا الخريف .

 

ولفت صلاح إلى أهمية القصة فى أغلبية تسريحات هذا الموسم، خاصة مع الشعر الطويل حيث تبرز جمال الوجه وتجعله يبدو أصغر سناً ولعل هذا السبب وراء حضورها القوى فى هذا العام .

 

وينصح بقص الشعر بشكل دورى لضمان القضاء على مشكلة التقصف وسقوط الشعر، بالإضافة إلى العناية بالشعر من خلال اختيار حمام الكريم المناسب لنوعية الشعر واستخدامه مرتين أسبوعياً .

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »