Loading...

البنوك تتجه إلي النوادي لترويج بطاقات الائتمان

Loading...

البنوك تتجه إلي النوادي لترويج بطاقات الائتمان
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأحد, 24 يونيو 07

نيفين كامل:
 
في ظل التوسع الدائم في الائتمان بأنواعه المختلفة، اتجهت بعض البنوك إلي النوادي لمنح أعضائها بطاقات ائتمان بضمان العضوية، وبقروض تتراوح من 15 ألف جنيه كحد أدني إلي 60 ألف جنيه بحد أقصي.

 
وكان من بين البنوك التي طرقت أبواب النوادي سيتي بنك، Hsbs والعربي الأفريقي EAB واستطاع الأول ان يضم إلي نشاطه الائتماني 15 نادياً كبيراً من بينها الأهلي والزمالك والجزيرة والصيد والقاهرة والعاصمة.
 
ويؤكد وليد حسن ــ مدير مبيعات القروض الشخصية وبطاقات الائتمان في سيتي بنك ان البنك عندما قرر الدخول إلي هذه التجربة كان يبحث عن شكل ائتماني يضيف له عدداً أكبر من العملاء خاصة وان «الكريديت» أصبح من أهم مصادر البنك وأوضح انه حينما اختار الوصول بالخدمة إلي هذه النوادي كان يبحث عن ذات الصلادة المالية المرتفعة أو أصحاب دخول مرتفعة.
 
ويشير وليد إلي أن %40 من إجمالي العملاء الجدد خلال الفترة الأخيرة من أعضاء النوادي ويؤكد أن هذه التجربة مفيدة ومثمرة، فقد قررت البنوك الأخري في ظل المنافسة ان تدرس التجربة وان تسير علي درب سيتي بنك فقد صرح مسئول في بنك Hsbe ان البنك بالفعل بدأ هذه التجربة وان كانت بضمانات أكبر من كارنيه عضوية النادي، ولكن وفقاً لما حققته من قدرة علي جذب عدد كبير من العملاء.
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأحد, 24 يونيو 07