بنـــوك

البنك العربي ينظم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع مستشفى قصر العيني

لاقت الحملة تجاوباً لافتاً من قبل موظفي البنك

شارك الخبر مع أصدقائك

نظم البنك العربي في مصر، مؤخرا حملة للتبرع بالدم تحت شعار “تبرع واستفد” والتي تم تنظيمها في مقر البنك الرئيسي بالقاهرة الجديدة، بالتعاون مع مركز نقل الدم في مستشفى قصر العيني.

ولاقت الحملة تجاوباً لافتاً من قبل موظفي البنك الذين بادروا بالمشاركة وذلك انطلاقاً من إيمانهم بدورهم الإنساني بمد يد العون للمستشفيات والمرضى المحتاجين.

الحملة تأتي في إطار مبادرات البنك العربي للمسئولية الاجتماعية وترسيخا لجهوده الداعمة لقطاع الصحة، بالإضافة إلى تعزيز صحة موظفيه.

كان البنك قد نظم في نوفمبر الماضي يوماً توعوياً للموظفات العاملات بالبنك تضمن محاضرة للتوعية بسرطان الثدي انطلاقاً من اهتمامه المتواصل بصحة موظفيه ودعم الجهود الوطنية الرامية إلى محاربة مرض السرطان وزيادة الوعي حول طرق تقليل نسبة الإصابة به من خلال الكشف المبكر.

نتائج أعمال المجموعة

وبلغ صافي ربح مجموعة البنك العربى خلال عام 2019 ، بعد الضرائب والمخصصات 846.5 مليون دولار مقابل 820.5 مليون دولار فى نهاية عام 2018 وبنسبة نمو 3.2% ، فى حين بلغت الأرباح قبل الضرائب 1.15 مليار دولار مقارنة مع 1.12 مليار دولار.

وأوصى مجلس إدارة البنك العربى بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 30% لعام 2019 وبمبلغ يتجاوز 270 مليون دولار.

وسجل إجمالي الإيرادات 2.2 مليار دولار في نهاية عام 2019 وبنسبة نمو بلغت 4.6% تحققت من خلال أعمال البنك على مستوى تواجداته المحلية والخارجية المنتشرة في العديد من المناطق وذلك بنمو أنشطته فى الأسواق الرئيسية التي يعمل بها حيث ساهمت التواجدات الخارجية للبنك بتحقيق 70% من هذه الإيرادات|.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »