البنك العربي الأفريقي يطلق خدمة جديدة لعملاء ويسترن يونيون

ويستهدف البنك العربي الإفريقي الدولي من إطلاق هذه الخدمة تفعيل مبادئ الشمول المالي التي يسعي البنك المركزي إلى تطبيق آلياتها في كل ممارسات البنوك العاملة في مصر.

البنك العربي الأفريقي يطلق خدمة جديدة لعملاء ويسترن يونيون
سيد بدر

سيد بدر

5:25 م, الخميس, 25 يوليو 19

دشّن البنك العربي الأفريقي الدولي خدمة جديدة مبتكرة تتيح لمستلمي تحويلات الأموال إمكانية تسلم تحويلاتهم بالجنيه المصري عن طريق حساباتهم الشخصية أو من خلال فتح حسابات جديدة لغيرعملاء البنك في أيٍّ من فروعه المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، والبالغ عددها 92 فرعًا محليًّا.

وأوضح البنك أن فتح مستلمي تحويلات الأموال من ويسترن يونيون لحسابات بالبنك العربي الأفريقي الدولي يمكِّنهم من سحب تحويلاتهم في أي وقت بالبطاقات المَدينة من ماكينات الصراف الآلي «كاش» أو عبر الشراء من ماكينات نقاط البيع المباشر.

ويستهدف البنك العربي الأفريقي الدولي من إطلاق هذه الخدمة تفعيل مبادئ الشمول المالي التي يسعي البنك المركزي لتطبيق آلياتها في كل ممارسات البنوك العاملة بمصر.

شريف علوي: نسعى دائمًا لوضع حلول مبتكرة لجذب عملاء جدد ودمج شرائح جديدة

وتعليقًا على ذلك قال شريف علوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب «نستهدف بهذه الخدمة المقدمة حصريًّا من البنك لعملاء ويسترن يونيون الحفاظ على وقت عملائنا ورضائهم، وتيسير تسلم أموالهم دون الحاجة للانتظار أو التواجد بالبنك عن طريق سحب الأموال بالبطاقات المدينة من حساباتهم مباشرة على مدار الساعة من أي ماكينة صراف آلي».

وأوضح أن عملاء ويسترن يونيون يمكنهم ادخار تحويلاتهم فى حسابات التوفير مباشرة والاستفادة بجميع الخدمات المصرفية بالبنك، وذلك انطلاقًا من حرصنا على تطبيق سياسة الشمول المالى لدمج شرائح جديدة فى المنظومة المصرفية وانعكاس ذلك إيجابًا على القطاع المصرفى والاقتصاد المصرى.

جدير بالذكر أن “العربي الأفريقي” يقدم خدمات إرسال وتسلم الأموال باعتباره وكيلًا معتمَدًا لخدمة ويسترن يونيون، وتمتد ساعات العمل بفروع البنك داخل المراكز التجارية المختلفة حتى الساعة الثامنة مساءً، بالإضافة إلى عمل هذه الفروع في أيام العطلات الأسبوعية.