سيــارات

البنك الدولي يبحث مع المجموعة البافارية مستقبل السيارات الكهربائية في مصر

البنك الدولى يبحث مع البافارية مستقبل النهوض بصناعة السيارات الكهربائية فى مصر

شارك الخبر مع أصدقائك

التقى عدد من ممثلى البنك الدولى مع قيادات المجموعة البافارية للسيارات وكلاء سيارات bmw ومينى فى مصر لبحث كيفية النهوض بسوق السيارات الكهربائية في مصر؛ بهدف وضع استراتيجية كاملة بالتنسيق مع كل الجهات المختصة بتطوير هذا القطاع، بحضور فريد الطوبجى رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب للمجموعة البافارية للسيارات، ومحمد الغزالي حرب مدير التسويق والمسئول عن قطاع السيارات الكهربائية BMWi.

الطوبجى: صناعة السيارات العالمية تشهد ثورة تكنولوجية

وطبقًا لبيان البافارية فان الطوبجى قد عرض رؤية المجموعة في التحول اللازم للسيارات الكهربائية، واستعرض مجهودات المجموعة في التجهيزات اللازمة لإطلاق مشروع السيارات الكهربائية BMWi في مصر الشهر الجارى.

وصرح الطوبجى أن صناعة السيارات العالمية تشهد ثورة تكنولوجية لابد من مواكبتها، وأن البافارية بدأت استعداداتها فعليا منذ عام 2016 لتكون واحدة من أوائل الشركات المحلية في دخول هذا المجال من خلال استيراد سياراتها الكهربائية.

وكان لدى ممثلي قطاع النقل بالبنك الدولي الكثير من التساؤلات عن سبل التطوير وكيفية التعاون مع الجهات الحكومية للنهوض بهذا القطاع ومعرفة متطلبات النجاح من الجهات المختصة، وقام محمد الغزالي حرب بعرض بعض النقاط الهامة التي ينبغي على الجهات المسئولة العمل عليها بسرعة لضمان نجاح المشروع.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »