البنك الدولي والصندوق الاجتماعي يتابعان المشروعات بالصعيد

أكدت هناء الهلالى، الأمين العام للصندوق الاجتماعى للتنمية، خلال كلمتها بالجلسة الثانية من مؤتمر "المال والتمويل" العاشر تحت عنوان "النظر إلى اقتصاد مصر من منظور عالمى" أن البنك الدولى بالتعاون مع الصندوق الاجتماعى نظما زيارة مشتركة إلى بعض قرى الصعيد الفترة القليلة الماضية.

البنك الدولي والصندوق الاجتماعي يتابعان المشروعات بالصعيد
جريدة المال

المال - خاص

1:28 م, الثلاثاء, 30 سبتمبر 14

عمر سالم وهاجر  عمران:

أكدت هناء الهلالى، الأمين العام للصندوق الاجتماعى للتنمية، خلال كلمتها بالجلسة الثانية من مؤتمر “المال والتمويل” العاشر تحت عنوان “النظر إلى اقتصاد مصر من منظور عالمى” أن البنك الدولى بالتعاون مع الصندوق الاجتماعى نظما زيارة مشتركة إلى بعض قرى الصعيد الفترة القليلة الماضية.

وأوضحت أن الزيارة استهدفت زيارة مواقع المشروعات المشتركة التى ينفذها الجانبان والخاصة بتنمية القرى الأكثر فقراً فى أسيوط وقنا وأسوان وفق المخطط الذى تم استحداثه العام الماضى.

وقالت الهلالي: كان من الجيد أن يرى الجانبان أثار التطوير الذى تم تنفيذه بالتمويلات، مشيرة إلى أن التمويلات ساهمت فى رصف طريق تستفيد منه 1500 أسرة فقيرة .

وأشارت إلى أن الزيارة اشتمتلت على متابعة جمعية لتدريب المرأة المعيلة وكان من اللافت معرفة أن الجمعية تصدر منتجاتها اليدوية إلى تركيا واليونان.

وفى سياق متصل، قالت أن الصندوق يتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لعمل أشكاك لعمال حفر قناة السويس الجديدة لتدشين جهاز الخدمة الوطنية إلى جانب برتوكولات مع وزارة التموين لتمويل إنشاء أفران.

جريدة المال

المال - خاص

1:28 م, الثلاثاء, 30 سبتمبر 14