بنـــوك

البنك التجاري الدولي يعلن تعيين شريف سامي رئيس غير تنفيذي خلفا لـ هشام عز العرب

سامى: سنواصل العمل لترسيخ مكانة البنك وفق أفضل الممارسات السليمة والفعالة للحوكمة

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن البنك التجاري الدولي – مصر تعيين شريف سمير سامي رئيسا غير تنفيذيا لمجلس الإدارة، وذلك بعد الحصول على موافقة البنك المركزي المصري، خلفا للرئيس السابق والعضو المنتدب ، هشام عز العرب.

وأكد التجاري الدولى في بيان له اليومان مجلس الإدارة يؤمن بأن البنك يمتلك العديد من الكوادر المتميزة وفريق إدارة متمكن يعمل على تطبيق أعلى المعايير المهنية وتبني أفضل الممارسات المتبعة في إدارة المخاطر والإلتزام.

اقرأ أيضا  البنك التجاري الدولي يشارك في معرض «Cairo ICT»

وأشار البيان إلى انه قد تمت دعوة أعضاء مجلس الإدارة غير التنفيذيين لحضور إجتماع مع محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر والذي أكد خلاله دعمه الكامل للبنك ولمجلس الإدارة.

وقال شريف سامي الرئيس غير التنفيذي للبنك التجاري الدولي أنه بالإنابة عن مجلس الإدارة فإن البنك سيواصل التزامه نحو الاستمرار في ترسيخ مكانة البنك والتأكيد على تنفيذ الممارسات السليمة والفعالة للحوكمة والعمل على دعم مبادرات الدولة والاستمرار في تبني أفضل الممارسات المصرفية المتبعة عالميا.

اقرأ أيضا  سعر الدولار يتخلى عن بعض مكاسبه مع تحول التركيز إلى اجتماع «الفيدرالي»

من جانبه.. أكد حسين أباظة المسئول التنفيذي الرئيسي وعضو مجلس إدارة البنك التزام البنك بتقديم أعلى مستوى خدمة للعملاء ودعم خططه الاستثمارية وأهدافه المالية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »