بنـــوك

البنك التجارى الدولى يؤجل أقساط عملاء القروض الشخصية والعقارية 6 أشهر

لن يقوم بفرض اى غرامات او عمولات تأخير على العملاء

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن البنك التجارى الدولى – أكبر بنك خاص فى مصر – تأجيل الاقساط على كافة القروض الشخصية والقروض العقارية للإسكان الشخصى لمدة 6 أشهر تنفيذا لمبادرة البنك المركزى لتأجيل الاقساط لرفع العبئ عن كاهل المواطن.

وأكد التجارى الدولى أنه لن يقوم بفرض اى غرامات او عمولات تأخير على العملاء بناء على تأجيل الاقساط خلال تلك المدة.

التأجيل تنطبق على جميع القروض الممنوحة حتى 16 مارس الجارى

وذكر ان مبادرة تأجيل الاقساط تنطبق على جميع القروض الممنوحة حتى 16 مارس 2020 ، مشيرا الى ان جميع القروض الممنوحة بعد هذا التاريخ لن يكون مطبق عليها شروط المبادرة .

تأجيل اقساط البطاقات الإئتمانية

كان “التجاري الدولي” قد قرر قبل يومين تأجيل أقساط البطاقات الائتمانية لعملاءه الحاليين لمدة 6 أشهر بدون أي غرامات تأخير مع استمرار احتساب الفوائد ولن يتم أيضًا الخصم المباشر من الحسابات الشخصية.

وأوضح البنك في رسالة موجهة لعملاء، أنه تم إعفاء حاملي بطاقات CIB بجميع أنواعها من مصاريف السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي داخل مصر، كما تم زيادة حدود السحب النقدي المحلي لمدة 6 أشهر.

المركزى يصدر ايضاحات حول قرار تأجيل الاقساط

واصدر البنك المركزي مؤخراً إيضاحات جديدة حول قرار تأجيل أقساط قروض الأفراد والشركات لمدة 6 أشهر، تتضمن ردوداً على استفسارات البنوك حول القرار ، حيث أكد إن الاستحقاقات الائتمانية الواردة بالتعليمات هي جميع المبالغ مستحقة الدفع لكافة التسهيلات الائتمانية سواء تسهيلات قصيرة الأجل أو أقساط قروض حالية أو مستقبلية بالإضافة إلى العوائد، بحيث يتم ترحيل كافة استحقاقات العملاء وجداول السداد تلقائيا من بداية تاريخ صدور التعليمات ولمدة 6 أشهر مع إخطار العملاء بأي وسيلة من وسائل الاتصال المتاحة .

وأشار “المركزى” إلى أن التعليمات تسري على كافة العملاء سواء المنتظمين أو غير المنتظمين من الأفراد والمؤسسات، شاملة شركات التأجير التمويلي والتمويل العقاري وشركات التخصيم والشركات المتوسطة والصغيرة، وتشمل استحقاقات التسهيلات الممنوحة بكافة أنواع الضمانات، وكذلك عملاء المبادرات الصادرة عن البنك المركزي المصري.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »