بنـــوك

«البنك الأهلى» يحصل على 3 ملايين جنيه من «زاس» للطيران

أحمد الدسوقى كشف يحيى أبوالفتوح، المشرف العام على مجموعة معالجة المخاطر والديون المتعثرة، عضو اللجنة التنفيذية بالبنك الأهلى لـ«المال»، أن مصرفه حصل مؤخراً على نحو 3 ملايين جنيه من شركة زاس لخدمات الطيران.    البنك الأهلى وأشار عضو اللجنة التنفيذية…

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد الدسوقى

كشف يحيى أبوالفتوح، المشرف العام على مجموعة معالجة المخاطر والديون المتعثرة، عضو اللجنة التنفيذية بالبنك الأهلى لـ«المال»، أن مصرفه حصل مؤخراً على نحو 3 ملايين جنيه من شركة زاس لخدمات الطيران.

 
 البنك الأهلى

وأشار عضو اللجنة التنفيذية بالبنك الأهلى، إلى أن مصرفه حصل على هذا المبلغ من داخل تفليسة شركة زاس للطيران، لافتاً إلى أن مديونيات الشركة للبنك الأهلى تصل إلى نحو 100 مليون جنيه.

وكان «أبوالفتوح»، قد كشف لـ«المال» قبل أيام قليلة، عن ارتفاع محفظة التعثر بمصرفه إلى نحو 6.4 مليار جنيه نهاية فبراير الماضى، مقارنة بـ6.2 مليار جنيه سجلتها المحفظة نهاية يونيو من العام الماضى.

وأرجع أسباب الارتفاع فى المحفظة إلى الأحداث السيئة التى تمر بها مصر فى الفترة الراهنة على المستويين الاقتصادى والسياسى، لافتاً إلى أن الأحداث الجارية تؤدى بشكل كبير إلى التعثر بالبنوك العاملة بالقطاع المصرفى.

وأعرب عن أمله فى أن تتراجع محفظة التعثر لدى مصرفه إلى نحو 5.5 مليار جنيه نهاية يونيو المقبل، متوقعاً أن يحدث ذلك إذا استقرت الأوضاع الأمنية والاقتصادية والسياسية بالبلاد، لافتاً إلى أن مصرفه تمكن خلال الفترة الماضية من التوصل الي تسويات و لكن مع صغار العملاء المتعثرين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »