البنك الأهلى المتحد - مصر يُطلق حساب توفير بعائد يومي

تغطية تأمينية حتى 300 ألف جنيه

البنك الأهلى المتحد - مصر يُطلق حساب توفير بعائد يومي
سيد بدر

سيد بدر

2:57 م, الأحد, 24 نوفمبر 19

أطلق البنك الأهلي المتحد – مصر، حساب الادخار الجديد “Save and More” والذي يمنح العميل فائدة يومية وتغطية تأمينية حتى 300 ألف جنيه، إضافة للعديد من المزايا الأخرى.

وأطلق البنك هذه الخاصية سعياً منه لتمكين عملائه من تحقيق طموحاتهم، ويواصل البنك إطلاق منتجاته المصرفية المبتكرة لتلبية احتياجات العملاء.

صرحت هالة صادق، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة البنك، بأن مصرفها يسعى لتلبية احتياجات عملائه، لذلك تم طرح الخاصية الجديدة التي توفر تغطية تأمينية على الحياة تصل حتى 300 ألف جنيه لعملاء البنك الذين يمتلكون حساب توفير يومى لا يقل رصيده عن خمسين ألف جنيه مصري.

وتشمل وثيقة التأمين على الحياة تغطية ضد كل من الوفاة بحادث أو الإصابة بالعجز، إضافة لتغطية تشمل مصاريف العلاج ومصروفات الجنازة وتعليم الأولاد فى حالة الوفاة بحادث.

ويقدم البنك الأهلي المتحد لعملائه منذ عام 2007، باقة من المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة بمزايا استثنائية مثل التأمين الطبي، إضافة للعوائد التقليدية على الاستثمار.

ويقوم البنك بتقديم خدمات مصرفية تركز على احتياجات العميل من خلال توفير جميع الخدمات والمنتجات المصرفية ومنتجات التأمين المصرفى تحت سقف واحد.

ومن المنتجات المبتكرة الأخرى التي يقدمها البنك، كل من المحافظ الإلكترونية عبر الهواتف المحمولة وخدمات الإنترنت البنكي الحصرية للعملاء من الأفراد والشركات.

شبكة فروع البنك

يعمل البنك الأهلي المتحد في السوق المصرية منذ عام 2007 من خلال شبكة عالمية تضم 147 فرعاً في 8 دول، منها 42 فرعاً في السوق المصرية وحدها، كما يعمل به 4000 موظف.

وكان عدد من المستثمرين بقيادة مجموعة البنك الأهلي المتحد قد نجحوا في أغسطس 2016 في الاستحواذ على 89.3% من أسهم بنك الدلتا الدولي في مصر، واليوم أصبح بنك الدلتا الدولي رسمياً بعد إعادة تسميته هو البنك الأهلي المتحد.