بنـــوك

البنك الأهلى الكويتى يحقق 32% نموًا فى صافى أرباحه بنهاية سبتمبر

لتسجل 712 مليون جنيه بنهاية سبتمبر

شارك الخبر مع أصدقائك

حقق البنك الأهلي الكويتي – مصر زيادة في صافي أرباحه التشغيلية، بنسبة 32%، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضين لتسجل 712 مليون جنيه.

قال البنك في بيان، إن صافي دخل العائد ارتفع بنسبة 35 %، ليصل إلى 1.02 مليار جنيه، وفضلاً عن ذلك حققت محفظة ودائع العملاء نمواً بنسبة 18% لتصل إلى 28.41 مليار جنيه.

على صعيد متصل، ارتفعت أصول البنك بنسبة 18% خلال هذه الفترة لتتجاوز 33 مليار جنيه، كما واصلت محفظة القروض الإجمالية للبنك نموها بنسبة 21 % لتصل إلى أكثر من 19 مليار جنيه.

صرح على إبراهيم معرفي، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الكويتي – مصر، بأن البنك يواصل تعزيز مكانته في القطاع المصرفي المصري، وتطوير الخدمات المصرفية المقدمة للعملاء.

وأضاف: نواصل الحفاظ على استقرار ومتانة القاعدة الرأسمالية للبنك وتقديم عروض مصرفية مبتكرة للسوق المصرفي المصري، حتى أصبحنا في وضع جيّد يمكّننا من مواصلة خطة النمو المتصاعد.

كما أكّد خالد السلاوي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك الأهلي الكويتي – مصر، أن النتائج المالية الإيجابية للبنك تأتي انعكاساً للجهود التي يبذلها فريق العمل والتزامه بتقديم تجربة مصرفية مميزة للعملاء، كما تعكس قوة فريق قيادة العمل بالبنك وقدرته علي تنفيذ استراتيجيته الطموحة.

حصل البنك الأهلي الكويتي – مصر حديثاً على لقب “البنك الأكثر ابتكاراً في مصر” من قبل “المجلة الأوروبية”  ضمن جوائزها العالمية للأعمال “جلوبل بزنس”، التي تكرّم المؤسسات المصرفية المتميزة في الأسواق المصرفية والمالية العالمية، وذلك لالتزامه بتقديم الخدمات المصرفية بشكل أكثر سهولة و تطوراً.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »