Loading...

"البناء والتنمية" يشكر علماء السعودية على دعم الاقتصاد المصري

"البناء والتنمية" يشكر علماء السعودية على دعم الاقتصاد المصري
جريدة المال

المال - خاص

6:09 م, الخميس, 3 يناير 13

  إسلام المصري

وجه خالد الشريف المستشار الإعلامي لحزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، رسالة شكر وتقدير إلى علماء ودعاة المملكة العربية السعودية الذين انتفضوا خلال الأيام الماضية لدعم الاقتصاد المصري من خلال توجيه نداءات للعرب والمصريين بالخارج للقيام بتحويلات مالية بالدولار الأمريكي إلى مصر، لمواجهة حالة التدهور في سعر صرف الجنيه وتراجع الاحتياطي النقدي.

وقال الشريف إن حزب البناء والتنمية، نيابة عن جميع المصريين يخص بالشكر والتقدير أصحاب الفضيلة من علماء السعودية، وعلى رأسهم الدكتور سلمان العودة، الأمين العام المساعد لاتحاد علماء المسلمين، والشيخ محمد العريفي، والدكتور عائض القرني، والشيخ خالد البكر، وغيرهم من دعاة وعلماء المملكة الذين لهم دور بارز في مساندة مصر في محنتها الاقتصادية.

وأضاف أن دعوات علماء ودعاة السعودية لدعم الاقتصاد أشعرت المصريين برابطة الأخوة مع أشقائهم العرب الذين طبقوا قول النبي، صلى الله عليه وسلم، “مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى”.

 كما حث الشريف المصريين العاملين خارج بلادهم بتحمل المسئولية الكاملة في بناء اقتصاد مصر بعد الثورة والمشاركة  في تخطي الأزمة الاقتصادية التي يمر بها الوطن من خلال التحويلات المالية التي تمثل إحدى ركائز الاقتصاد المصري.

جريدة المال

المال - خاص

6:09 م, الخميس, 3 يناير 13