سيـــاســة

“البناء والتنمية” يتحفظ على المطالبة بتشكيل حكومة جديدة

شريف عيسى: نفى الدكتور نصر عبد السلام، رئيس حزب البناء والتنمية، الذراع السياسى للجماعة الإسلامية، وجود مشاورات بين عدد من الأحزاب أو دعوة من قبل مؤسسة الرئاسة لعقد جلسة حوار وطنى، كما نفى وجود أى مشاورات ثنائية بين البناء والتنمية…

شارك الخبر مع أصدقائك

شريف عيسى:

نفى الدكتور نصر عبد السلام، رئيس حزب البناء والتنمية، الذراع السياسى للجماعة الإسلامية، وجود مشاورات بين عدد من الأحزاب أو دعوة من قبل مؤسسة الرئاسة لعقد جلسة حوار وطنى، كما نفى وجود أى مشاورات ثنائية بين البناء والتنمية أو أى من الأحزاب الأخرى على الساحة لعقد أى جلسات تمهيدية.
 

 
 هشام قنديل

وأوضح عبد السلام استمرار تحفظ حزب البناء والتنمية على مطالب تشكيل حكومة جديدة، مبديا رغبة الحزب استمرار الدكتور هشام قنديل رئيسا للوزراء، مستبعدا وجود أى مشاورات لتغييره.
 
كما نفى “رئيس حزب البناء والتنمية” وجود اتصالات مع الرئاسة لتغيير الحكومة أو إرسال ترشيحات الأحزاب، ملمحًا إلى وجود نية لتغيير وزارى محدود لم يفصح عنه، لكنه أبدى رغبة الحزب فى تغيير وزراء المجموعة الاقتصادية المالية والتجارة والصناعة.

ورشح الدكتور باسم عودة، وزير التموين، الذى اعتبره يعمل بكفاءة فى إطار الإمكانات المتاحة لديه ووزارته، قائلا: “باسم عودة أفضل وزير ولن نوافق على تغييره”.

شارك الخبر مع أصدقائك