سيـــاســة

البناء والتنمية : استهداف البنية التحتية “هدم للدولة”

شريف عيسى

استنكر حزب البناء والتنمية، الذراع السياسي للجماعة الإسلامية، أعمال التفجير والتخريب التي طالت البنية التحتية خلال الأيام القصيرة الماضية والتي استهدفت أكشاك الكهرباء وأعمدة الضغط العالي في بعض المحافظات

شارك الخبر مع أصدقائك

شريف عيسى

استنكر حزب البناء والتنمية، الذراع السياسي للجماعة الإسلامية، أعمال التفجير والتخريب التي طالت البنية التحتية خلال الأيام القصيرة الماضية والتي استهدفت أكشاك الكهرباء وأعمدة الضغط العالي في بعض المحافظات.

وأكد الحزب فى بيان له منذ قليل ،أن القيام بهذه الأعمال مع كونه محرم شرعاً فهو يصب في خانة هدم الدولة المصرية ذاتها وليس معارضة النظام السياسي القائم.

وتابع البيان قائلاً “إن الحزب يدرك أن هناك فارقاً جوهرياً بين الدولة بمكوناتها الجغرافية السكانية ومؤسساتها وبناها التحتية وبين السلطة الحاكمة للدولة سواءا أتت بطريق شرعي عبر صناديق الإقتراع أو أتت بطريق غير شرعي”.

وطالب البيان المعارضين للسلطة الحاكمة في مصر بأن يتمسكوا بالسلمية كخيار أستراتيجي وألا ينجرفوا في أعمال عنف، والتى من شأنها أن تدخل البلاد في أنفاق مظلمة وأن تحول الرأي العام المؤيد إلى رأي محارب وأن تحول الصراع السياسي مع السلطة إلى صراع مع المجتمع “المتضرر الأول من استهداف البنية التحتية للدولة” .

 

شارك الخبر مع أصدقائك