سيـــاســة

البلتاجي : الزند رأس الثورة المضادة

 احمد الدروى: وصف د. محمد البلتاجي عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة ، خطاب المستشار أحمد الزند الذي أرسله إلي رئيس مجلس الشورى بأنه أكبر دليل لتجاوز بعض القضاة لأدوارهم القضائية إلى أدوار سياسية .    محمد البلتاجي   حيث…

شارك الخبر مع أصدقائك

 احمد الدروى:

وصف د. محمد البلتاجي عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة ، خطاب المستشار أحمد الزند الذي أرسله إلي رئيس مجلس الشورى بأنه أكبر دليل لتجاوز بعض القضاة لأدوارهم القضائية إلى أدوار سياسية .

 
 محمد البلتاجي

  حيث قال البلتاجي : أن ما جاء في إنذار المستشار  أحمد الزند الذي أرسله اليوم لمجلس الشورى وطلب من رئيسه ضرورة اعتبار الاقتراح بتعديل قانون السلطة القضائية كأن لم يكن ، وضرورة عدم عرضه على أي من لجان المجلس ، وكذلك ضرورة إصدار بيان اعتذار من المجلس بمجرد استلام هذا الإنذار .

 وأنه ظن من هؤلاء القضاة أنهم سلطة فوق الدولة وليس أعضاء في سلطة من سلطات الدولة ،وربما يفكر أنصار الزند في حل مجلس الشورى ، كما هدد هو في حواره التليفزيوني  ـ علي حد قوله ـ  .

وأضاف : ربما يستجيب هؤلاء القضاة لدعوى أحمد شفيق بتزوير انتخابات الرئاسة التي شهد بها العالم ، وهذا كله يؤكد أن معركتنا ليست مع السلطة القضائية الموقرة ـ كما يزعم ـ  كما يحاول البعض أن يوهم الناس ولكنها مع الثورة المضادة التي يشارك فيها بعض المتضررين من الثورة  .

وقال أؤكد للمستشار أحمد الزند توافر ركني الاستعجال والضرورة في الموضوع وذلك حتى تعود أرض الحمام لأصحابها وأموال أرض الحزام الأخضر بأكتوبر لفقراء الشعب المصري، وحتى لا يسيء للسلطة القضائية من قبل الهدايا أو الرشوة الحرام ولو من صحف الدولة.

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »