سيـــاســة

البلتاجي : الثورة المضادة تحارب وزير التموين

كتب ـ أحمد الدروى: قال الدكتور محمد البلتاجي عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة أن شهيدي التموين بالبحيرة هم شهداء الثورة الحقيقية ، نتيجة قتلهم على يد الثورة المضادة وهم إتحاد أصحاب المصالح المستفيدين من فساد النظام السابق .  …

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب ـ أحمد الدروى:

قال الدكتور محمد البلتاجي عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة أن شهيدي التموين بالبحيرة هم شهداء الثورة الحقيقية ، نتيجة قتلهم على يد الثورة المضادة وهم إتحاد أصحاب المصالح المستفيدين من فساد النظام السابق .
 

 
 محمد البلتاجي

وأضاف في تصريحات في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” انه حين أعلن وزير التموين عن بدء تطبيق المنظومة الجديدة لوصول دعم الخبز لمستحقيه بعيدا عن أباطرة سرقة وبيع الدقيق المدعوم قامت قيامة الثورة المضادة و مافيا الدقيق ، وهددت بالإضراب وحاصرت الوزارة لكن الوزير مضى في طريقه بقوة نحو تطبيق العدالة الاجتماعية غير عابئ بتهديدات المافيا بل هددهم بوقف التراخيص وتحويل الحصص لغيرهم  .

واشار الى رد فعل الوزير بعد مقتل موظفين في وزارة التموين بالقول أول أمس قتل الشهيدان وهم يقومان بالتصدي للمافيا في الفجر ، بعد ساعات كان الوزير بين جنوده يؤدي العزاء ويواسي أسر الشهداء ويتحرك لكشف الجناة ويؤكد استمرار المعركة مع المافيا ويكافئ جنوده ويشجعهم ويعلن نجاح المنظومة الجديدة وتميز محافظة البحيرة في تطبيقها .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »