ثقافة وفنون

البطولات النسائية في رمضان .. دينا وغادة في الصدارة وتراجع مي ودنيا

إشادة بغادة عبد الرازق ودينا الشربيني في الموسم الرمضاني

شارك الخبر مع أصدقائك

قدمت بعض النجمات في شهر رمضان هذا العام بطولات خاصة بهن في العديد من المسلسلات، أبرزهن النجمة دينا الشربيني بمسلسل زي الشمس الذي حقق نسبة مشاهدة جيدة اليومين الماضيين، والنجمة غادة عبد الرازق بمسلسل حدودتة مرة الذي يحظى بإشادة الكثيرين.

كذلك النجمة مي عز الدين بمسلسل البرنسيسة بيسة الذي لم يحظ بالنجاح المتوقع له برغم الجهد الذي بذلته مي في تجسيد أكثر من شخصية به.

فيما يعد عدم توفيق للمرة الأولى في رمضان، قدمت الفنانة دينا سمير غانم مسلسل بدل الحدودتة 3 والنجمة ياسمين عبد العزيز مسلسل لآخر نفس الذي لم يحظ بنسبة مشاهدة كبيرة كعادة أعمال ياسمين السابقة ومعها النجمة إيمي سمير غانم التي لم تحقق بمسلسلها سوبر ميرو في رمضان نسبة مشاهدة جيدة.

يرى الناقد سمير الجمل أن دنيا سمير غانم موهوبة بدرجة أكبر من أختها إيمي، حيث قدمت الأخيرة مسلسلا يمكن تصنيفه “كرتون”، مضيفا أن “ياسمين عبد العزيز حاولت تغيير نفسها لكن لم تحقق النجاح المطلوب “.

غادة عبد الرازق تحولت من فلاحة لجبروت إمرأة

وأضاف الجمل لـ”المال” أن غادة عبد الرازق قدمت دور الفلاحة لكن تحولت لجبروت إمرأة مثل نادية الجندي في مسلسلاتها وأفلامها سابقا.

ولفت إلى أن أغلب الموضوعات التي قدمت من هؤلاء النجمات مكررة وتدور حول محاور واحدة مثل الثأر وغيرها .

وأشار إلى أن مي عز الدين تمثل بتشنج كبير وذلك ليس التمثيل وليست الكوميديا أبدا، كما أن ياسمين صبري تحاول استعراض جمالها طيلة الوقت أمام الكاميرا ولم تقدم الدراما المطلوبة .

ويقول الناقد أحمد سعد الدين إن دينا الشربيني تفوقت في مسلسل زي الشمس لكن هناك مشكلة ما في كتابة العمل .

واعتبر أن دنيا سمير غانم نجمة موهوبة وقدمت مسلسلا مختلفا لكن أقل من مسلسل لهفة الذي قدمته سابقا، مضيفا أن غادة عبد الرازق قدمت دوار مميزا في مسلسل حدودتة مرة أضاف لمشوارها الفني.

ونوه إلى أن ياسمين صبري تعجلت البطولة في الدراما التليفزيونية في مسلسل حكايتي، معتبرا كذلك أنها لا تملك من الخبرة في التثميل سوة عملين أو ثلاثة لذلك لم تستطع جذب الجمهور لها في المسلسل .

وتابع أن ياسمين عبد العزيز وإيمي سمير غانم لم تستطيعا تحقيق النجاح المنتظر منهما في رمضان هذا العام.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »