عقـــارات

«البطل جروب» تضخ 600 مليون جنيه لإنشاء مشروع طبى بالتجمع الخامس

على مساحة 3 أفدنة وتفاوض السعودى الألمانى لإدارته

شارك الخبر مع أصدقائك

تعتزم «مجموعة البطل» للتطوير العقارى استثمار 600 مليون جنيه فى مشروع طبى جديد على مساحة 3 أفدنة فى منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

وقال يوسف سمير رئيس القطاع التجارى بمجموعة البطل جروب إن المشروع سيضم حوالى 55 غرفة بالإضافة إلى مركز إعادة تأهيل، مشيرا إلى أن المجموعة تتفاوض مع مستشفى السعودى الألمانى فى مصر لإدارة المركز وتشغيله.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ المال أن المشروع يضم 3 مراحل بين عيادات وصيدليات وصالة ألعاب رياضية ومختبرات، ومن المقرر أن يتم تسليمه تسليمه فى يونيو 2021.

وفى سياق متصل، أوضح أن مجموعة البطل جروب أطلقت مشروع «روك فيرا بلازا» بالقاهرة الجديدة وهو عبارة عن مول تجارى إدارى على مساحة 6 آلاف متر مربع يضم حوالى 90 وحدة متمثلة فى 70 وحدة إدارية و20 وحدة تجارية وذلك باستثمارات تقترب من 500 مليون جنيه.

اقرأ أيضا  نائب وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات خدمات الصرف الصحي في المناطق الريفية

وأوضح أن المجموعة طرحت خلال الفترة الماضية الجزء التجارى لمشروع «روك إيدن» فى مدينة 6 أكتوبر.

ولفت إلى أن الشركة تمتلك محفظة أراضى تتجاوز 100 فدان تقدر بحوالى 3 مليارات جنيه تقريبا موزعة بعدد من المناطق المختلفة.

ولفت إلى أن البطل تخطط لإطلاق مشروع «Rock Yard» السكنى على مساحة حوالى 11.500 م2 فى شيراتون، بتكلفة استثمارية حوالى 1.5 مليار جنيه فى عام 2021، مشيرا إلى أن المجموعة تنتظر إصدار التراخيص الخاصة لبدء عملية البناء ليصبح رابع مشروعات سلسلة the Rock..

جدير بالذكر أن شركة البطل جروب بدأت فى السوق العقارية منذ عام 1978، وساهمت فى بناء العديد من الوحدات السكنية بحى مصر الجديدة، قبل ان تتجه الى المدن الجديدة مع التطورات العمرانية التى يشهدها القطاع العقارى

اقرأ أيضا  «تحديد الأراضي خلال 72 ساعة».. رئيس الوزراء يتابع مشروع سكن كريم ضمن مبادرة حياة كريمة

وأشار سمير إلى أن الشركة تعتزم بناء مشروع فى العاصمة الجديدة فى عام 2021، على مساحة تتراوح بين 20 إلى 40 فدانًا دون الخوض فى مزيد من التفاصيل، وسيكون المشروع سكنياً وتجارياً.

ولفت إلى أن الشركة أطلقت خلال السنوات الماضية سلسلة «The Rock» تشمل أربعة مشاريع وهى كمبوند «Rock Eden» بمدينة السادس من أكتوبر ويقع على مساحة 34 فدانا ويتكون من 946 وحدة سكنية منها 87 فيلا والباقى شقق سكنية، بمساحات تبدأ من 160 مترا حتى 320 مترا.

أما المشروع الثانى هو «Rook Vera» ويقع بالتجمع الخامس فى التسعين الجنوبى بالقرب من الجامعة الإمريكية وعلى بعد دقائق من العاصمة الادارية الجديدة والدائرى الاقليمى وهو مبنى على مساحة 10 أفدنة ويتكون من 272 وحدة سكنية، وبمساحات تبدأ من 153 م حتى 285 م ويحتوى على جميع الخدمات السكنية.

اقرأ أيضا  رئيس المقاولون العرب يتفقد العمل بمنطقة الحدائق المركزية في العاصمة الإدارية الجديدة

بالإضافة إلى مشروع «روك فيل» وهو عبارة فيلات فقط ويقع بالحى الخامس بمدينة العبور، وتبدأ المساحات به من 228 متر2، بأنظمة سداد وتسهيلات حتى 8 سنوات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »