اقتصاد وأسواق

البزنس الأمريكي يحذّر السلطة من فرض عقوبات اقتصادية على روسيا

أفاد الموقع الالكتروني لصحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أمس الأول الجمعة، بأن رجال الأعمال الأمريكيين حذروا السلطات الأمريكية من فرض عقوبات اقتصادية على روسيا بسبب الخلافات حول أوكرانيا لأن العقوبات يمكن أن توجه ضربة قوية لمصالحهم. ولفتت الصحيفة نقلا عن ممثلي…

شارك الخبر مع أصدقائك

أفاد الموقع الالكتروني لصحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية أمس الأول الجمعة، بأن رجال الأعمال الأمريكيين حذروا السلطات الأمريكية من فرض عقوبات اقتصادية على روسيا بسبب الخلافات حول أوكرانيا لأن العقوبات يمكن أن توجه ضربة قوية لمصالحهم.
ولفتت الصحيفة نقلا عن ممثلي مختلف مؤسسات وجمعيات البزنس الأمريكي وبعض الشركات الأمريكية إلى انعقاد لقاءات مع بعض مسئولي إدارة أوباما والكونجرس الأمريكي بحضور ممثلي إدارة مجلس الأعمال الأمريكي الروسي والمجلس القومي للتجارة الخارجية.

 وأضافت أن ممثلي إدارة مجلس الأعمال الأمريكي الروسي كانوا قد التقوا يوم الأربعاء بموظفي مجلس الأمن القومي الأمريكي، أما ممثلو المجلس القومي للتجارة الخارجية فالتقوا مسئولين في الحكومة والكونجرس.

وقالت الصيفة إن رجال الأعمال أعربوا في اللقاءات عن قلقهم علي مصالحهم في روسيا، وحاولوا استيضاح خطط السلطة التنفيذية والتشريعية الأمريكية بشأن العقوبات الاقتصادية المحتمل فرضها على روسيا، وأحاطوا في الوقت نفسه الكونجرس وإدارة أوباما علما بأن من شأن الخطوات الأمريكية أحادية الجانب أن تعرّض الاستثمارات والتجارة الأمريكية التي تقدر بعشرات مليارات الدولارات لخطر إجراءات انتقامية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »