سيـــاســة

البرلمان يهنئ السيسي بحلول العام الهجري الجديد

عبر برقية أرسلها رئيس البرلمان

شارك الخبر مع أصدقائك

بعث الدكتور علي عبدالعال رئيس البرلمان ، برقية تهنئة الى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1442، داعيا المولى عز وجل ان يجعله عام خير وأمان على شعب مصر والامة الاسلامية.

و قال رئيس البرلمان في برقيته لـ السيسي : “فخامة  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية … السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد.. يهل علينا عام هجري جديد يذكرنا بالهجرة النبوية الشريفة، تلك الهجرة المباركة التي نتذكر من خلالها أحداث عامرة في قلوبنا، سجلت في صفحات التاريخ معاني الوفاء و الصبر على تحمل البلاء، انتقل فيها المسلمون الى القوة بعد ضعف، ومن الفرقة والشقاق الى وحدة الصف، لتصبح الدولة الإسلامية منارة للوسطية والتسامح وبناء الإنسان”.

اقرأ أيضا  رياضة البرلمان : عازمون على وضع استراتيجية كاملة للرياضة المصرية

وأضاف : “يشرفني أن أتقدم لفخامتكم، بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن نواب الشعب، بخالص التهنئة القلبية وأزكاها بهذه المناسبة الدينية الطيبة، التي نأخذ وننهل منها العبر، نتدبر سيرة نبينا العطرة وما أرساه من مبادئ وقيم متمنيين من الله عز وجل ان تكون هذه السنة الجديدة سنه للعمل الجاد الخلاق يعيش فيه شعب مصر العظيم بقيادتكم آمنا في سربه، وأن يصبح الوطن المفدى في طليعة دول العالم ومحورا من محاور التنمية التي يسعي إليه الجميع بفضل إخلاصكم وتفانيكم في خدمة الشعب الذي اختاركم لتقودوا مسيرته، مسيرة البناء والأمن والرخاء”.

اقرأ أيضا  مجلس النواب يقر اتفاقية مع فرنسا للمشاريع ذات الأولوية

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »