سيـــاســة

«البديل الحضارى»: نشارك فى تظاهرات الغد لاسترداد ثورة 25 يناير

كتب – محمود غريب:   دعا حزب البديل الحضاري، تحت التأسيس، عقب اجتماع مكتبه السياسي أمس، جموع المصريين إلي النزول غدًا الجمعة 30 أغسطس في كافة ميادين مصر، كل شخص في مدينته ومحافظته لاسترداد ثورة 25 يناير المسلوبة، على حد…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب – محمود غريب:
 
دعا حزب البديل الحضاري، تحت التأسيس، عقب اجتماع مكتبه السياسي أمس، جموع المصريين إلي النزول غدًا الجمعة 30 أغسطس في كافة ميادين مصر، كل شخص في مدينته ومحافظته لاسترداد ثورة 25 يناير المسلوبة، على حد تعبيره.
 
كما طالب الحزب جموع المصريين بعدم الانصراف من تظاهراتهم إلا بعد دحر الانقلاب واستكمال مطالب الثورة كاملة وغير منقوصة، وأهمها الإفراج عن كافة المعتقلين السياسيين.
 
وشدّد الحزب علي أن عددًا من قياداته سيقودون بعض المسيرات والتظاهرات، في عدد من المحافظات بعد التنسيق طوال الأسبوع الماضي مع عدد من الرموز الثورية.
 
فيما قال أحمد عبد الجواد، وكيل مؤسسي الحزب، إن السحر انقلب علي الساحر، وانفضح أمر الانقلابيين المتواجدين بقصر الاتحادية وعلي رأسهم عدلي منصور، ومصطفي حجازي، وأحمد المسلماني، خاصة بعد وصف إيهاب بدوي المتحدث باسم رئاسة “الأمر الواقع”، علي إحدى الفضائيات الإسرائيلية، أن التنيسق يجري علي قدم وساق بين القيادة المصرية والصهيونية ضد ما سماه حركة حماس الإرهابية، بحسب قوله.
 
وتابع: أرجو أن تكون الصورة قد اتضحت عندما قام نبيل فهمي وزير الخارجية بزيارة محمود عباس بالضفة، فقام بعدها الصهاينة بقصف مخيم قلندة، وأعقب ذلك اقتحام الصهاينة للمسجد الأقصي، بعد لقاء صائب عريقات بـ«تسيبي ليفني»، وهذا الأمر يعود بالذاكرة إلي زيارة “ليفني” لمصر خلال عهد الرئيس المخلوع “مبارك”، وأعلنت الحرب علي غزة من القاهرة، وكل هذا يؤكد ما قاله إيهاب بدوي إن هناك تنسيقا قويا بالفعل مع الصهاينة”.
 
 

شارك الخبر مع أصدقائك