اقتصاد وأسواق

البحث العلمي: 1.22 مليار جنيه الموازنة الجديدة للوزارة

نادية زخاري أ ش أ:   قالت الدكتورة نادية زخاري وزيرة الدولة للبحث العلمي إن مشروع موازنة الوزارة للعام المالي 2013-2014 تبلغ مليار و22 مليون جنيه.   وأضافت زخاري أثناء مشاركتها في الاجتماع المشترك للجنة الشئون المالية والاقتصادية ولجنة التعليم…

شارك الخبر مع أصدقائك


نادية زخاري


أ ش أ:

 
قالت الدكتورة نادية زخاري وزيرة الدولة للبحث العلمي إن مشروع موازنة الوزارة للعام المالي 2013-2014 تبلغ مليار و22 مليون جنيه.
 
وأضافت زخاري أثناء مشاركتها في الاجتماع المشترك للجنة الشئون المالية والاقتصادية ولجنة التعليم والبحث العلمي لمناقشة موزانة التعليم – أن الوزارة استطاعت تخفيض المخصصات في بند ديوان الوزارة في العام المالي السابق عبر ترشيد استخدام السيارات والعدد الضخم للمستشارين “الذين لم يكون لهم دور يقومون به”.
 
وطالبت زخاري مجلس الشورى بدعم الوزارة عن طريق دعم حافز إثابة للكادر العام ودعم الصندوق ودعم العلاج الخاص بأعضاء هيئة التدريس والعاملين.
 
ونفت وزيرة الدولة للبحث العلمي ما تردد من أن الوزارة أنفقت 18% من ميزانيتها عن العام المالي 2012-2013، حيث وصفت ذلك بـ “الأكاذيب”، مؤكدة أنه تم إنفاق 60% من إجمالي الميزانية حتى الآن أو ما يعادل 100% مما تم صرفه من بنك الاستثمار للوزارة.

شارك الخبر مع أصدقائك