سيــارات

البافارية للسيارات تطرح 3BMW i الكهربائية خلال الربع الأول من 2019

شريف عيسى وأحمد عوض كشف محمد الغزالي، مدير تسويق المجموعة البافارية للسيارات، وكلاء سيارات BMW وميني، عن أن الشركة تخطط لطرح طراز "3BMW i" الكهربائية خلال الربع الأول من العام المقبل. وأوضح أن الشركة قامت بتجهيز وتأهيل مراكز الصيانة التابعة لها بتزويدها بالمعدات الخاصة بإصلاح تلك من المركبات خلال

شارك الخبر مع أصدقائك

شريف عيسى وأحمد عوض

كشف محمد الغزالي، مدير تسويق المجموعة البافارية للسيارات، وكلاء سيارات BMW وميني، عن أن الشركة تخطط لطرح طراز “3BMW i” الكهربائية خلال الربع الأول من العام المقبل.

وأوضح أن الشركة قامت بتجهيز وتأهيل مراكز الصيانة التابعة لها بتزويدها بالمعدات الخاصة بإصلاح تلك من المركبات خلال العامين الماضيين.

وأشار إلى أن التحديات التي تعتبر عائقا أمام السيارات الكهربائية بالسوق المحلية، تكمن في ضعف انتشار الشواحن الثابتة المخصصة لعمليات شحن تلك الفئات من المركبات بمختلف أنحاء الجمهورية.

وطالب الغزالى، بضرورة دعم الشركات المستوردة للسيارات الكهربائية  لقدراتهم علي تسويقها بالسوق، خاصةً في ظل ارتفاع أسعارها الموردة من بلد المنشأ.

ولفت إلى أن البافارية للسيارات قد طالبت من مجلس النواب والإدارة العامة للمرور، بسرعة تقنين السيارات الكهربائية من خلال إصدار تراخيص لها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »