عقـــارات

الانتهاء من تسويق المرحلة الأولى من «لوجاردان » 6 أكتوبر

المال خاص   تعكف شركة جو جرين على ادارة مشروع «لو جاردن » بمدينة السادس من أكتوبر على مساحة 42 فدانًا . قال المهندس هشام المصرى الرئيس التنفيذى للشركة ان المشروع يتكون من 500 فيلا ما بين دوبلكس وتاون هاوس…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال خاص
 

تعكف شركة جو جرين على ادارة مشروع «لو جاردن » بمدينة السادس من أكتوبر على مساحة 42 فدانًا .


قال المهندس هشام المصرى الرئيس التنفيذى للشركة ان المشروع يتكون من 500 فيلا ما بين دوبلكس وتاون هاوس بمساحات تبدأ من 250 مترًا، فى حين يصل متوسط سعر المتر إلى 3200 جنيه .

وأضاف أن نسبة الانشاءات بالمشروع بلغت 60 % وتم الانتهاء من تسويق المرحلة الاولى بالكامل فى حين ان المشروع يتكون من 4 مراحل .

واشار المصرى إلى أن موقع «لوجاردن » كان إحدى الركائز الرئيسية فى عملية التصويت، ملمحا لاهمية عنصر الموقع بالنسبة للمشروعات العقارية لاسيما اذا كان موقعًا يتمتع بتوافر وسائل المواصلات المختلفة وقربه من المحاور الرئيسية للقاهرة .

واوضح ان الشركات العقارية العاملة بمدينة اكتوبر أسقطت انشاء خط المترو الرابع من حساباتها التسويقية بسبب عدم وضح الرؤى بشأنه وعدم وجود خطط تفصيلية لاقامته .

وتعمل شركة «جو جرين » فى مجالى التسويق وادارة المشروعات بداية من الحصول على الارض الفضاء وعمل الدراسات السوقية والجدوى وتوجيه المشروع والاشراف على الاستشاريين فى وضع التصميمات وترسية المشروع على المقاول المنفذ واعداد خطة التسويق والمبيعات، وتستهدف مزاحمة العشر الكبار فى مجال التسويق العقارى عن طريق نظام «الفلاتر الثلاثة » القانونية، والمالية، والفنية .

شارك الخبر مع أصدقائك