نقل وملاحة

الانتهاء من أول طريق ذكى بمصر خلال 6 أشهر و4 محاور على النيل جاهزة للافتتاح

من جانبه قال حسام مصطفى، رئيس هيئة الطرق والكباري، إن وزارة النقل تخطط لتنفيذ 22 محورا جديدا على النيل، بالإضافة إلى 38 محورا قائما، لربط شرق النيل بغربه

شارك الخبر مع أصدقائك

قال محمود عبد السميع، رئيس وحدة طرق النقل الذكى بشركة السويدى إلكتريك، إن الشركة تعمل على إضافة البوابات الذكية على الطرق، وإضافة التحصيل الإلكترونى للرسوم على الطرق فضلا عن تأمين حركة المرور إلكترونيا.

وأضاف عبد السميع، أنه من المخطط إنجاز أول طريق ذكى فى مصر خلال الأشهر الستة المقبلة.

من جانبه قال حسام مصطفى، رئيس هيئة الطرق والكباري، إن وزارة النقل تخطط لتنفيذ 22 محورا جديدا على النيل، بالإضافة إلى 38 محورا قائما، لربط شرق النيل بغربه.

اقرأ أيضا  هيئة الطرق والكباري تعلن فتح طريق «طابا ـ نويبع»

وأشار مصطفى فى جلسة حوارية بعنوان: “الطرق شرايين التنمية” خلال فعاليات معرض ومؤتمر النقل الذكى 2020، اليوم الثلاثاء، إلى جاهزية 4 محاور جديدة للافتتاح خلال الفترة المقبلة بينها محور عدلى منصور فى بنى سويف.

وأضاف رئيس هيئة الطرق والكباري، أن الهيئة تعمل أيضا على استكمال أعمال تنفيذ 7 محاور جديدة خلال العامين الماليين الجارى والمقبل.

اقرأ أيضا  مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة للمحافظات اليوم الخميس 4-2-2021

وذكر رئيس الهيئة، أن الدولة أضافت خلال الأعوام الست الماضية نحو 7 آلاف كم من الطرق الجديدة، بجانب محاور ربط شرق النيل بغربه وتطوير القائم منها الأمر الذى حسن ترتيب مصر على مؤشر جودة الطرق من 118 عالمياً خلال 2016 إلى المركز 28 حاليا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »