تأميـــن

الافرواسيوي ينظم مؤتمرا عن تكنولوجيا الابتكارات الجديدة لمنتجات التأمين

 كتب- ماهرأبوالفضل:   ينظم الاتحاد الافرواسيوي للتأمين واعادة التأمين مؤتمره الـ 23 بالعاصمة الصينية بكين  حول التكنولوجيا والابتكارات الجديدة للمنتجات التأمينية منتصف سبتمبر المقبل.     همام بدر ومن المقرر ان يطرح المؤتمر الذي يتم تنظيمه بالتعاون مع مجموعة الصين…

شارك الخبر مع أصدقائك

 كتب- ماهرأبوالفضل:
 
ينظم الاتحاد الافرواسيوي للتأمين واعادة التأمين مؤتمره الـ 23 بالعاصمة الصينية بكين  حول التكنولوجيا والابتكارات الجديدة للمنتجات التأمينية منتصف سبتمبر المقبل.
 

 
همام بدر

ومن المقرر ان يطرح المؤتمر الذي يتم تنظيمه بالتعاون مع مجموعة الصين لاعادة التأمين ملف الفرص والتحديات التي تواجه صناعة التأمين الافرواسيوي وكيفية اعادة عمليات الاعادة والاتسفادة من الفرص لتعظيم عوائد اصناعة التأمين.
 
ويشارك في المؤتمر الذي تستمر جلساته علي مدار 6 ايام كاملة في الفترة من 15 الي 21 سبتمبر المقبل ممثلين عن كافة شركات التأمين والاعادة من اعضاء الاتحاد علي مستوي قارتي اسيا وافريقيا.
 
ومن المعروف ان الاتحاد الافرواسيوي انشئ نهاية خمسينات القرن الماضي ويضم 221 شركة ممثلين لـ 51 دولة ابرزهم “جي أي سي GIC ” الهندية لاعادة التامين و”كوريا ري ” الكورية و”تشينا ري ” الصينية و” ماليزيا ري ” الماليزية وتمثل مصر في الاتحاد بـ 9 شركات ابرزهم مصر للتامين والتامين الاهلية وبيت التامين المصري السعودي والمهندس للتامين والدلتا بالاضافة الي الهيئة الموحدة للرقابة المالية ، مشيرا الي ان هناك شروطا لعضوية الاتحاد اهمها ان يكون 51 % من راسمال شركة التامين مملوك لاحدي الدول الافرواسيوي.
 
وتحصل الشركات اعضاء الاتحاد علي عدد من المزايا من عضويتها للاتحاد اهمها تبادل الخبرات والكفاءات مع اسواق التامين المتقدمة في اسيا وكذلك التعاون في مجال التشريعات.

شارك الخبر مع أصدقائك